icon
التغطية الحية

"اللي استحوا ماتوا".. حرب تصريحات بين فارس كرم وميريام فارس

2022.09.01 | 13:49 دمشق

1
فارس كرم وميريام فارس - إنترنت
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تطوّرت حدة التصريحات خلال اليومين الماضيين بين الفنانَين اللبنانيين، فارس كرم وميريام فارس، إلى حد أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وغرّد فارس كرم عبر تويتر موجّهاً الكلام لميريام: "بحب ذكرك أيام ما كنت تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح. صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلاً اللي استحوا ماتوا.. زمن الرقاصات، (..) آخر زمن".

بدورها ردّت ميريام فارس في تغريدة عبر حسابها: "شكلك ما تحملت الحقيقة.. بالقضاء رح خليك عبر لكل ذكر بيتعدى على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها".

أسباب الأزمة

ويعود سبب الأزمة بين الطرفين إلى رفض فارس كرم ملصق حفل غنائي كان سيجمعه بميريام في السعودية بسبب صغر حجم صورته وتبدل ملامح وجهه، معتبراً أن صورته أُخضعت إلى التعديلات باستعمال الفوتوشوب.

وهاجم فارس، في لقاء تلفزيوني، ميريام فارس بعد سؤاله عن ملصق الحفلة التي ألغيت فيما بعد من قبل القائمين عليها، من دون توضيح الأسباب.

وردت ميريام لاحقاً بالقول: "فارس خيرة الشباب، وأنا بحبه كتير، يمكن زعل من حجم الصورة بس بالنهاية لا أنا ولا فارس من قرر، في شركة هي اللي عملت الحفلة وفي إدارة الترفيه هني بقرروا كيف بتكون حجم الصورة مش نحنا".

ليرد كرم على تصريح ميريام بالقول: "مش رح أرد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة".

على إثر ذلك، ردت ميريام عبر إحدى البرامج التليفزيونية قائلة: "سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكى اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب، لم أتوقع ما قاله هذا الشخص لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم على، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى".