الكشف عن قوائم جديدة لقتلى "قسد" و(YPG) في دير الزور

تاريخ النشر: 04.12.2018 | 22:12 دمشق

آخر تحديث: 28.01.2020 | 18:23 دمشق

تلفزيون سوريا - متابعات

كشفت وحدات حماية الشعب الذراع العسكري لحزب الاتحاد الديمقراطي اليوم الثلاثاء عن مقتل 12 من مقاتليهم سقط جلهم خلال المعارك ضد تنظيم الدولة شرقي دير الزور.

وفي بيان رسمي كشفت وحدات حماية الشعب سجل القتلى وأسماءهم حيث أوضحت بأن 11 منهم قتلوا في المعارك التي دارت ضد تنظيم "الدولة" في الرابع والعشرين من شهر تشرين الثاني الماضي، بينما قتل عنصر نتيجة حادث سير قبل يومين في مدينة الحسكة.

ويأتي بيان الوحدات بعد يوم واحد من إعلانها مقتل 17 آخرين من مقاتليها في الرابع والعشرين من شهر تشرين الثاني الماضي أيضاً خلال المعارك ضد تنظيم الدولة شرقي دير الزور.

وبررت وحدات حماية الشعب سقوط هذا العدد من القتلى في هذا اليوم بأن تنظيم "الدولة" استفاد من الأحوال الجوية المتردية، وهاجم نقاط تمركزهم في شمال وغرب بلدة هجين.

 من جانبها أعلنت قوات سوريا الديمقراطية اليوم أيضاً عن تشييع 10 مقاتلين قتلوا في وقت سابق في المعارك الدائرة ضد تنظيم "الدولة" شرقي دير الزور، وذلك بعد يوم واحد من تشييع ثمانية آخرين يوم أمس.

وكشفت قوات سوريا الديمقراطية في موقعها الرسمي عن أسماء القتلى وهم "عبد الحمن الظاهر، علي إسماعيل، سليمان السند، محمد السلامة، محمود العسكر، جاسم الحسين، عبد القادر خلف، حسن العليان، محمود نيربي، عبد الله إبراهيم الحسين.

مقالات مقترحة
الإصابات بكورونا تزداد في الرقة ومراكز الحجر ممتلئة
وزير تركي يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا محلي الصنع | فيديو
15 حالة وفاة و311 إصابة جديدة بكورونا في سوريا