icon
التغطية الحية

القبض على عصابة اختطفت رجل أعمال لبناني في إسطنبول وسرقت أمواله | فيديو

2023.04.14 | 15:50 دمشق

المشتبه بهم يقتادون رجل الأعمال اللبناني إلى سيارتهم (DHA)
المشتبه بهم يقتادون رجل الأعمال اللبناني إلى سيارتهم (DHA)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أقدم أربعة أشخاص يرتدون سترات شرطة مزيفة بسرقة رجل أعمال لبناني يقيم في حي بيوغلو في إسطنبول، حيث قام المشتبه بهم بالاستيلاء على 30 ألف دولار من الخزنة واحتجزوا رجل أعمال وفروا هاربين.

وفي التفاصيل التي نشرتها وكالة (DHA) جاء أربعة أشخاص يرتدون سترات الشرطة إلى المبنى الذي يسكن فيه رجل الأعمال جعفر سنّان، وطلبوا من حارس الأمن لقاءه، وعندما قال الحارس بأنه ليس موجودًا، تركوا رقم هاتف وغادروا.

وعاد الأشخاص الأربعة مرة أخرى بعد عدة أيام إلى المبنى، وصعدوا إلى شقة رجل الأعمال اللبناني، وتوجهوا إليه بالسلاح وأجبروه على تسليم 30 ألف دولار من الخزنة، ثم ضربوه ووضعوا الأصفاد عليه واختطفوه في سيارتهم.

 

واتصل المشتبه بهم بصديقة رجل الأعمال اللبناني، وتدعى غولشان. ن، وطلبوا منها دفع فدية لإطلاق سراح سنّان، إلا أنها توجهت إلى مخفر الشرطة وطلبت منهم المساعدة.

وأطلقت الشرطة في بيوغلو عملية بحث عن رجل الأعمال سنان، وذلك عبر فحص تسجيلات كاميرات المراقبة في المبنى وتحديد السيارة التي استخدموها للاختطاف.

وتمكنت الشرطة من القبض على ثلاثة من المشتبه بهم وعثروا على حقيبة مليئة بالنقود معهم، وحولت اثنين منهم إلى النيابة العامة بعد إتمام إجراءاتهم.