icon
التغطية الحية

العثور على جثة لعنصر من قوات النظام في عين عيسى بالرقة

2022.02.20 | 16:53 دمشق

qwat_alnzam.jpg
عناصر من قوات النظام في محافظة الرقة (إنترنت)
الرقة - خاص
+A
حجم الخط
-A

عثرت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، على جثة عنصر لقوات النظام السوري صباح اليوم الأحد، وذلك في حي الصناعة بمدينة عين عيسى بمحافظة الرقة.

وقال مصدر من قوى الأمن الداخلي التابع لـ "قسد" في عين عيسى لموقع تلفزيون سوريا إن دورية لقوى الأمن الداخلي عثرت صباح اليوم على جثة عنصر من قوات النظام العاملة في منطقة عين عيسى، وعلى جسده طلقات نارية بلباسه الميداني.

وأوضح المصدر أن القوى الأمنية وقوات النظام والقوات الروسية حضرت إلى موقع العثور على الجثة للتعرف إلى أية أدلة وذلك في حي الصناعة جنوب مركز مدينة عين عيسى وتسلمت قوات النظام الجثة من "قسد" من مشفى عمر علوش بعد إصدار تقرير شرعي يؤكد أن الوفاة من جراء إطلاق نار في منطقة الظهر والرقبة والرأس، من دون توجيه التهمة لأي جهة.

وسبق أن قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام، قبل أيام إثر هجوم شنّه عناصر، يُعتقد أنهم ينتمون لتنظيم "الدولة"، على حاجز في مدينة معدان شرقي الرقة.

وتزايدت الهجمات المجهولة ضد قوات النظام والميليشيات الموالية خلال ساعات الليل والفجر في ظل استغلال غياب الحواجز الأمنية والعسكرية التي تتركز على مداخل البلدات وليس على الطريق العام خصوصا في الليل.