icon
التغطية الحية

العثور على جثة سوري متعفنة بشقته في الجيزة بمصر

2022.05.08 | 20:11 دمشق

119-070124-people-killed-horrific-traffic-accident-egypt_700x400.jpg
صورة تعبيرية (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

عثرت الشرطة المصرية في القاهرة اليوم الأحد على جثة أحد الممثلين "الكومبارس" في شقته المستأجرة في منطقة الطوابق في محافظة الجيزة في مصر.

ونقل موقع "المصري اليوم" عن جهات التحقيق في مصر، قولها إنه وخلال الكشف الطبي على الممثل "الكومبارس" والذي يبلغ من العمر 70 عاما، تبين أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية، ولم يتم العثور على ثمة إصابات ظاهرية.

وأضاف أنه "بمعاينة الشقة تبين سلامة جميع النوافذ ولا توجد آثار بعثرة بالشقة، وعُثر على متعلقات الممثل وأدوية القلب والضغط الخاصة به".

وأشار كلٌّ من مالك الشقة والجيران، خلال التحقيقات، وفقاً للموقع إلى أنهم اشتموا رائحة كريهة تنبعث من الشقة وعثروا على جثة الأخير في حالة تعفن.

ولم يذكر الموقع المصري اسم الممثل أو الفترة الزمنية التي بقي فيها في الشقة بعد وفاته، إلا أن جهات التحقيق، صرَّحت بدفن جثمان المتوفى، وما تزال التحقيقات مستمرة.

وفي نيسان 2021 نقلت صحيفة "دي فيلت" الألمانية عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قوله إن بلاده استقبلت 500 ألف لاجئ من سوريا منذ عام 2011، ويتلقون المعاملة ذاتها التي يحصل عليها المصريون، مبيناً عدم وجود مخيمات للاجئين في مصر، حيث يعيش اللاجئون هنا داخل المجتمع المصري".