icon
التغطية الحية

السماء تمطر أموالاً.. فنان يُلقي مليون دولار من مروحية على متابعيه | فيديو

2023.10.26 | 16:39 دمشق

آخر تحديث: 26.10.2023 | 16:39 دمشق

السماء تمطر أموالاً.. فنان يُلقي مليون دولار من مروحية على متابعيه
السماء تمطر أموالاً.. فنان يُلقي مليون دولار من مروحية على متابعيه
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

أثار الفنان التشيكي كاميل بارتوشيك الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركته مقطع فيديو قام خلاله بإلقاء نحو مليون دولار من طائرة هليكوبتر على حشود من جمهوره في جمهورية التشيك.

وعبر حسابه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، شارك كاميل بارتوشيك مقطع فيديو يظهر لحظات تحضيره للأموال وتجميعها في صندوق تخزين معدني كبير، ومن ثم وضعها داخل طائرة هليكوبتر واتجه بها نحو حشد من متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي كان قد طلب هو منهم التجمع في مكان معين.

وظهر بارتوشيك في مقطع الفيديو وهو يقف على متن الطائرة ويلقي الأموال في الهواء، وسط فرحة وتصفيق من الحشد، قبل أن يسارعوا بالتقاط الأموال ووضعها في الأكياس.

وقال الفنان التشيكي تعليقاً على الفيديو: "أول أمطار أموال حقيقية في العالم! سقط 1.000.000 دولار من طائرة هليكوبتر في جمهورية التشيك ولم يمت أو يصب أحد".

ما القصة؟

وبحسب ما ذكرت وسائل إعلام عديدة، فإن بارتوشيك قرر مكافأة جميع الذين شاركوا في مسابقة أعلن عنها مسبقاً عبر حساباته على منصات التواصل، حيث قرر عدم اختيار فائز واحد ومكافأة الجميع.

وتلقى المشاركون في المسابقة بريداً إلكترونياً من الفنان التشيكي يحتوي على دعوة للتجمع بأحد الأماكن، دون الكشف عما سيحدث.