icon
التغطية الحية

الداخلية المصرية توقف متهمين اعترفا بسرقة فيلا النجم المصري محمد صلاح

2023.03.15 | 18:06 دمشق

مصر.. إعادة مسروقات "فيلا" محمد صلاح وتوقيف المتهمين
مصر.. إعادة مسروقات "فيلا" محمد صلاح وتوقيف المتهمين
ّإسطنبول - وكالات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم الأربعاء، اعتقال شخصين اثنين على خلفية سرقة منزل "فيلا" اللاعب المصري لكرة القدم ونجم نادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، وإعادة جميع المسروقات.

وقال الوزارة في بيانها "تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهما شخصان أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكني المشار إليه، وأن الواقعة ارتكبت في 2 من آذار الجاري".

إيقاف متهمين اعترفا بسرقة فيلا محمد صلاح

وأضافت الداخلية المصرية، أنه "تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة".

وأقر أحد المتهمين بأنه "نظرا لسابقة عمله كفرد أمن بذات التجمع السكني وعلمه بخلو الفيلا من قاطنيها خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني وقاما بتسلق السور الخلفي للفيلا والدخول لداخلها وارتكبا الواقعة".

وأشار البيان، إلى "ضبط كل المسروقات وهي: عدد من الأحذية الرياضية وميدالية فضية وقطعة من الكريستال وعدد من أجهزة الريسيفر".

ووجه مدير أعمال صلاح بعد التعرف على المسروقات الاتهام إلى الشخصين اللذين تم توقفيهما بالسرقة و"تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق"، دون أن يصدر قرار بحقهما حتى الساعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت يوم الأحد الماضي بلاغاً من مدير أعمال محمد صلاح، يفيد بسرقة بعض محتويات فيلا اللاعب في أحد التجمعات السكنية شرقي العاصمة المصرية، وفق بيان للداخلية.

محمد صلاح

يذكر أن صلاح أصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد أن أحرز هدفين ضد نادي مانشستر يونايتد في الـ 5 من الشهر الجاري، حيث وصل لرصيد 129 هدفاً.

وصلاح البالغ من العمر 30 عاماً كان قد نال جائزة أفضل لاعب في إنكلترا وفي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2021، المقدمة من رابطة المحترفين واتحاد الكتاب، كما حل في المركز الخامس في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2022.