icon
التغطية الحية

الحلقة 10 من ابتسم أيها الجنرال.. الرئيس يتورط في اغتيال نصير جيلاني

2023.04.01 | 08:26 دمشق

الحلقة العاشرة من مسلسل ابتسم أيها الجنرال
الحلقة العاشرة من مسلسل ابتسم أيها الجنرال (تلفزيون سوريا)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تكشف الحلقة العاشرة من مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"، التي ستُعرض اليوم السبت عبر شاشتي تلفزيون سوريا وقناة العربي 2، عن تفاصيل مثيرة حول اغتيال مالك "قناة الشروق" نصير جيلاني، إضافة للعديد من المفاجآت بما يخص ملف الصراع داخل القصر الرئاسي.

وشهدت أحداث الحلقة العاشرة العديد من الأحداث المهمة بعدما وافق "وضاح فضل الله" على الخروج في مقابلة تلفزيونية، لكشف المزيد من الملفات الحساسة داخل الدولة.

كما يستمر الصراع داخل الدائرة المقربة في القصر والمتمثلة بالرئيس وشقيقه وقائد شعبة المخابرات، وخاصة بعد وضع قنبلة موقوتة من قبل عاصي تحت سرير نوم فرات.

مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"

مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" من إنتاج شركة ميتافورا، وإخراج عروة محمد، وتأليف سامر رضوان، ويشارك في بطولة العمل كل من مكسيم خليل وعبد الحكيم قطيفان وريم علي ومازن الناطور وعزة البحرة وسوسن أرشيد ومرح جبر وغطفان غنوم.

وتدور أحداث المسلسل في كواليس أحد القصور الرئاسية؛ إذ تبدأ القصة بفضيحة كبرى تترتب عليها مؤامرات ودسائس تقض مضجع السلطة في أعلى الهرم، نزولاً إلى تحالفات المال والفساد، وانعكاساتها المدمرة على العامة، ويستعرض العمل صراع نفوذ دموي بين رئيس لدولة عربية وشقيقه العسكري من أجل تعزيز السيطرة على السلطة.