icon
التغطية الحية

البافاري يمهد الطريق لانتقال ماني إلى النصر السعودي

2023.07.21 | 19:29 دمشق

آخر تحديث: 24.07.2023 | 10:19 دمشق

السنغالي الدولي ساديو ماني
السنغالي ساديو ماني (AFP)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

وافق نجم نادي بايرن ميونخ، الدولي السنغالي ساديو ماني، على التفاوض بشأن انتقاله للعب في دوري روشن السعودي، وبالتحديد إلى نادي النصر، وفقًا لما أورده خبير الانتقالات الشهير، الإيطالي فابريتسيو رومانو.

وأوضح رومانو خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن النجم السنغالي كان يريد البقاء مع البايرن؛ لكن ضغوط النادي البافاري أجبرت اللاعب على التفكير في العرض السعودي.

وقال الصحفي الموثوق في تغريدته: "وافق ماني على التفاوض بشأن شروط انتقاله إلى النصر السعودي، أراد اللاعب البقاء لكن بايرن ضغط لإيجاد حل ومغادرته. ساديو الآن يفكر بجدية في السعودية، وسوف يتفاوض على شروط العقد مع النصر".

وكان المدير التقني لنادي بايرن ميونخ، ماركو نيبي، قد أكد أن هناك موافقة على بيع ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية إن إدارة بايرن ميونخ حددت مبلغ 30 مليون يورو للموفقة على بيع النجم السنغالي.

ساديو ماني مع بايرن ميونخ

وانتقل النجم البالغ من العمر (31 عاماً) إلى عملاق الدوري الألماني قادمًا من ليفربول الإنجليزي العام الماضي، لكن موسمه الأول مع بايرن ميونخ لم يكن بالصورة المأمولة؛ إذ اكتفى بهز الشباك 12 مرة فقط خلال 38 مباراة عبر كل المسابقات.