إنييستا يعتزل دولياً وراموس سيلعب بلحية بيضاء

تاريخ النشر: 02.07.2018 | 17:07 دمشق

آخر تحديث: 15.06.2020 | 23:21 دمشق

تلفزيون سوريا-متابعات

اعتزل نجم فريق برشلونة ولاعب المنتخب الإسباني أندريس إنييستا أمس الأحد، اللعب الدولي عقب خسارة منتخب بلاده بركلات الترجيح أمام روسيا مستضيفة المونديال.

وقال إنييستا في تصريح صحفي "الحقيقة هي أن هذه المباراة كانت مباراتي الأخيرة مع المنتخب، أحيانًا لا تكون النهايات كما تتوقعها".

ومن جانبه قال المدرب الإسباني فيرناندو هييرو في مؤتمر صحفي"أود أن أشكر هذا اللاعب الرائع، إنه محترف رائع وهو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ إسبانيا". 

وشارك إنييستا (34 عامًا) مع المنتخب الإسباني في 136 مباراة بمختلف البطولات، وسجل 13 هدفًا وساهم بصناعة 27 هدفًا، كما خاض 14 مباراة في بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده، وتوّج معه بلقب المونديال عام 2010

وعلى عكس رسام الكرة الإسبانية إنييستا، رفض قائد المنتخب الإسباني سيرخيو راموس، فكرة اعتزال اللعب الدولي بعد خروج "الماتادور" من بطولة كأس العالم في روسيا. 

وقال راموس الذي يَصغر إنييستا بعامين فقط للصحفيين "لن أعتزل اللعب الدولي حالياً، وسأخوض مونديال 2022 الذي سيقام بقطر بلحية بيضاء"، وتابع "أود أن أستمر لسنواتٍ عديدة لأنني لو اعتزلت سأرحل بحزن شديد، سأكون مجبراً على الذهاب إلى قطر بلحية بيضاء". 

وأشار  إلى أنه سيفتقد إنييستا بعد اعتزاله اللعب الدولي إلا أن بصمته ستبقى في تاريخ كرة القدم الإسبانية، وكانت إسبانيا قد خسرت أمس أمام روسيا بضربات الترجيح في الدور الثاني بنتيجة 3-4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي

مقالات مقترحة
لقاحات كورونا الصينية تصل إلى سوريا يوم غد الخميس
تركيا.. فرض غرامة مالية كبيرة على سوريين بسبب حفل زفاف في أنقرة
صحة النظام: ضغط على أقسام الإسعاف وارتفاع في أعداد مصابي كورونا