icon
التغطية الحية

إنتر ميلان يفوز خارج الديار ويبلغ ثمن النهائي

2023.11.10 | 18:25 دمشق

إنتر ميلان يفوز خارج الديار ويبلغ ثمن النهائي
إنتر ميلان يفوز خارج الديار ويبلغ ثمن النهائي
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

عاد فريق إنتر ميلان بفوز ثمين من أرض نادي زالتسبورغ بهدف نظيف في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا. وسجل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 85 ليحجز الفريق الإيطالي مقعداً في ثمن النهائي.

وبهذا الفوز المهم، يتصدر فريق إنتر ميلان جدول ترتيب المجموعة بـ9 نقاط، بفارق الأهداف عن ريال سوسييداد الذي حقق فوزاً مهماً أيضاً على بنفيكا بنتيجة 3-1 ويحتل المركز الثاني في جدول المجموعة.

تقدم إنتر ميلان في المباراة منذ البداية بأداء متوازن وضغط مستمر على مرمى زالتسبورغ، وفي الدقيقة 85، حصل الفريق الإيطالي على ركلة جزاء بعد تدخل خشن من أحد لاعبي زالتسبورغ داخل منطقة الجزاء. وقام لاوتارو مارتينيز بتنفيذ الركلة بنجاح ليسجل هدف الفوز الوحيد لفريقه.

من جانبه، قدم فريق زالتسبورغ أداءً طيبًا لكنه لم يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية. وبهذه الهزيمة، يحتل فريق زالتسبورغ المركز الثالث في المجموعة بـ3 نقاط، بينما يأتي فريق بنفيكا في المركز الأخير بدون أي نقاط.

من الجدير بالذكر أن فريق ريال سوسييداد رافق إنتر ميلان في التأهل إلى دور الـ16 من البطولة بعد فوزه على بنفيكا، ويحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 10 نقاط.

وبهذه النتائج، يتأهل كل من إنتر ميلان وريال سوسييداد إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في انتظار إعلان باقي الفرق المتأهلة من المجموعات الأخرى.