icon
التغطية الحية

إمام أوغلو: المجتمع يريد تغيير زعيم وإدارة حزب الشعب الجمهوري

2023.07.27 | 18:22 دمشق

آخر تحديث: 27.07.2023 | 18:22 دمشق

رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو
رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A
  • أطلق رئيس بلدية إسطنبول الكبرى أكرم إمام أوغلو موقعاً إلكترونياً باسم iktidaricindegisim.org لجمع آراء واقتراحات المواطنين حول التغيير في حزب الشعب الجمهوري.
  • زار أكثر من مليون مواطن الموقع من جميع أرجاء تركيا ومن القارات الست.
  • قدم أكثر من 100 ألف مواطن آراء واقتراحات حول التغيير.
  • أظهرت النتائج رغبة المواطنين في تغيير القيادة والإدارة في حزب الشعب الجمهوري.

قال أكرم إمام أوغلو، رئيس بلدية إسطنبول الكبرى، اليوم، إن الموقع الإلكتروني الذي أنشأه كجزء من حركة التغيير داخل حزب الشعب الجمهوري جذب أكثر من مليون زائر.

يأتي هذا التأكيد في أعقاب إعلانه بعد الانتخابات العامة أن المجتمع يبدي رغبة في تغيير القيادة والإدارة في الحزب.

وفي تغريدة على منصات التواصل الاجتماعي، أوضح إمام أوغلو: "في الرابع من تموز، أطلقنا موقعاً إلكترونياً باسم iktidaricindegisim.org لجمع آراء واقتراحات مواطنينا حول التغيير في حزب الشعب الجمهوري، والتغيير في تركيا، والتغيير من أجل السلطة".

وأضاف: "زار أكثر من مليون مواطن الموقع من جميع أرجاء تركيا ومن القارات الست، وقدم أكثر من 100 ألف مواطن آراء واقتراحات حول التغيير".

وأوضح إمام أوغلو أن لجنة من الخبراء في مجالات العلوم السياسية والسوسيولوجيا والاتصالات حللت الآراء والاقتراحات التي جُمعت وصُنفت بحسب العمر والجنس والموقع الجغرافي.

وأفاد إمام أوغلو بأن النتائج أوضحت رغبة المواطنين في تغيير القيادة والإدارة في حزب الشعب الجمهوري. قال: "المجتمع يتوقع تحديد رؤية وسياسات واضحة تتناسب مع احتياجاته، وإنتاج فهم شامل للديمقراطية والعلمانية".

وشدد رئيس البلدية على أن المجتمع يتوقع أيضاً "تعزيز الروابط مع القاعدة وإنشاء هيكل معارضة ديمقراطي يرتكز على الخدمة، ويرغب في رؤية هيكل حزبي جديد يحتضن التغيير والابتكار".

واختتم إمام أوغلو قائلاً: "الناس يريدون تشجيع الهياكل التي تجذب الشباب وتعززهم، ويرغبون في سماع رؤيتنا للتغيير وتعزيز قدراتنا على التواصل، ويتوقعون منا تبني سياسة واقعية وتأكيد التزامنا بمبادئ أتاتورك".