icon
التغطية الحية

إعلام لبناني: سوري "يذبح" زوجته بسكين في النبطية ويلوذ بالفرار

2024.03.14 | 10:44 دمشق

إعلام لبناني: سوري "يذبح" زوجته بسكين في النبطية ويلوذ بالفرار
سوري "يذبح" زوجته بسكين في النبطية (لبنان 24)
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أفادت وسائل إعلام لبنانية بإقدام لاجئ سوري على قتل زوجته "ذبحاً" داخل شقة في منطقة النبطية جنوبي لبنان، قبل أن يلوذ بالفرار.

وذكرت مصادر محلية أن اللاجئ السوري "ع. ع. غ" (38 عاماً)، أقدم صباح أمس الأربعاء على ذبح زوجته "ز. ع. ح" (33 عاماً)، داخل شقة يقطنانها في محلة "مرج حاروف" بمحافظة النبطية جنوبي لبنان.

وأضافت المصادر أن عناصر من قوى الأمن اللبناني التي حضرت إلى المكان، أفادت بفرار الزوج عقب ارتكابه الجريمة على خلفية إشكال وقع بينه وبين الزوجة، من دون توضيح الأسباب التي دفعتهم للتأكد من أن الزوج هو مرتكب الجريمة.  

وأوضحت بأن القوى الأمنية فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث وبدأت بعملية بحث عن الجاني.

جرائم القتل في لبنان

ويشهد لبنان ارتكاب العديد من جرائم القتل بحق اللاجئين السوريين. ففي أيلول الماضي، عثرت السلطات اللبنانية على جثتين لرجل وسيدة يحملان الجنسية السورية، قُتلا ذبحاً داخل غرفة لمنتجع سياحيّ في قضاء جبيل، شمال العاصمة بيروت.

ووفق وسائل إعلام لبنانية، فقد ارتكبت الجريمة داخل غرفة من الغرف المخصصة لإقامة "ناطور" المنتجع، مشيرة إلى أن موظفي خدمة الغرف اكتشفوا وجود الجثتين بعد دخولهم إلى الغرفة بهدف تنظيفها.

وأضافت أن الموظفين فوجئوا برجل وامرأة مضرجين بالدماء. وبعد الكشف على جثتيهما من قبل الأجهزة الأمنية التي حضرت فوراً إلى المكان، تبين بأنهما سوريان قُتلا ذبحاً داخل تلك الغرفة، وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الجريمة.