icon
التغطية الحية

إصابة ثلاثة أشخاص برصاص طائش "مجهول" في مدينة حمص

2022.05.14 | 22:02 دمشق

photo_2022-04-01_12-24-20.jpg
دوار الساعة في حمص (خاص)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أصيب ثلاثة أشخاص بينهم شابان بعمر 14 و16 عاماً بجروح متفاوتة اليوم السبت بعد تعرضهم لرصاص طائش في مناطق متفرقة من أحياء مدينة حمص.

ونقل موقع "أثر برس" المقرب من النظام، عن مصدر من "مديرية صحة حمص" بأنه وصل إلى مستشفيات مدينة حمص ثلاث مصابين بطلقات نارية طائشة.

وأشار إلى أن شابا يبلغ من العمر 16 عاماً أصيب بطلق ناري طائش في الصدر قرب دوار فدعوس بحي جب الجندلي، حيث تم إسعافه إلى مستشفى الأهلي بحي الزهراء، كما أصيب فتى آخر يبلغ من العمر 14 بطلق ناري طائش بين الكتف والصدر مع فوهة خروج في منطقة القصور مقابل الكراج القديم، وتم إسعافه إلى مستشفى جمعية باب السباع.

وأضاف أن شابا يبلغ من العمر 25 عاماً أصيب أيضاً برصاصة طائشة في الظهر بحي القصور، وتم إسعافه إلى "مستشفى الباسل" بحي كرم اللوز، حيث تم إجراء العمل الجراحي اللازم للمصابين وحالتهم الصحية مستقرة.

وأكد المصدر  أنه حتى اللحظة لم يعرف مصدر الرصاص الطائش.

وتعاني مناطق سيطرة نظام الأسد من انتشار الجرائم وعصابات السرقة المنظمة وتجارة المخدرات في شوارعها، وسط حالة من الفلتان الأمني رغم وجود عشرات الأجهزة الأمنية في ظل اكتظاظ سكاني كبير للنازحين من المناطق المدمرة، كما تعاني من انتشار السلاح بين المدنيين.