إسرائيل تلقي منشورات تحذيرية لقوات النظام في ريف القنيطرة |صور

تاريخ النشر: 07.05.2021 | 10:54 دمشق

إسطنبول - خاص

ألقت الطائرات الإسرائيلية، مساء أمس الخميس، منشورات ورقية في ريف محافظة القنيطرة الشمالي، تضمنت تحذيراً لقوات النظام من التعامل مع ميليشيا حزب الله اللبناني.

وقال مصدر خاص لموقع تلفزيون سوريا إن المنشورات أكدت أنه "مرة بعد أخرى يدفع عناصر الجيش السوري ثمن عنجهية قادتهم الذين أثبتوا أن أرواح عناصرهم لا تضاهي البرطيل الذي يدفعه لهم الحاج هاشم وأصدقاؤه لبقائهم تحت غطاء الجيش السوري والفيلق الأول".

وبحسب المصدر، وجهت المنشورات إنذاراً للعميد في قوات النظام، حسين حموش، قائد اللواء 90، مضيفة أنه من الذين "باعوا ضمائرهم ووطنهم بأبخس الأثمان لقاء مساعدات من حزب الله لتلميع صورتهم عند أسيادهم".

ودعت المنشورات قوات النظام لإيقاف التعامل مع عناصر ميليشيا حزب الله السوريين واللبنانيين، محذرة قوات النظام من أنه لن يهنأ لهم بال إن استمروا في ذلك.

وكانت طائرات حربية إسرائيلية ليل الأربعاء - الخميس قد قصفت مواقع للنظام والميليشيات الإيرانية في محافظة القنيطرة جنوبي سوريا.

وذكرت مصادر محلية لـ موقع تلفزيون سوريا أن قصفاً إسرائيلياً استهدف موقعاً لميليشيا "حزب الله" اللبناني في منطقة جباتا الخشب كانت تستخدمه الميليشيا كـ سرية استطلاع في منطقة الكوم.

وأوضحت المصادر أن القصف الإسرائيلي أسفر عن مقتل ضابط في قوات النظام يدعى لبيب خضر والذي سبق لإسرائيل أن حذرته من التعامل مع ميليشيا حزب الله في منشورات ورقية ألقتها طائرات إسرائيلية في 28 من كانون الثاني الماضي.