icon
التغطية الحية

أم سورية تتهم ثلاث نساء باختطاف طفلتها في ولاية أضنة التركية

2024.05.24 | 15:32 دمشق

آخر تحديث: 24.05.2024 | 15:32 دمشق

أم سورية تتهم ثلاث نساء باختطاف طفلتها في ولاية أضنة التركية
أم سورية تتهم ثلاث نساء باختطاف طفلتها في ولاية أضنة التركية
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

فُقدت طفلة سورية تبلغ من العمر (12 عاماً) في ظروف غامضة من منزلها قبل أسبوع من الآن، حيث تتهم والدتها ثلاث نساء باختطافها في ولاية أضنة التركية. 

وأفادت والدة الطفلة، أوصاف الكيلو (37 عاماً)، أنها تقدمت ببلاغ رسمي إلى السلطات الأمنية تتهم فيه النساء الثلاث باختطاف ابنتها أسماء المحمد.

وقالت السيدة الكيلو، وهي أم لستة أطفال، أنها ذهبت إلى المستشفى بتاريخ 18 أيار من أجل علاج ابنها الأصغر عبد الله، وفي أثناء ذلك  طرقت ثلاث نساء الباب، وتحدثن مع الطفلة أسماء لبعض الوقت قبل أن تخرج معهن، وتختفي منذ ذلك الحين.

"طفلتي تعاني من صدمة نفسية"

وقالت السيدة الكيلو، وهي أم لستة أطفال، إنها تعيش حالة من القلق الشديد على سلامة ابنتها، وتناشد الجهات المعنية ببذل أقصى الجهد للعثور عليها وإعادتها إلى حضن عائلتها.

وأضافت: "ليس لدينا أي أقارب في أضنة، وزوجي يعمل خارج المدينة. أعيش مع أطفالي وأعيلهم بالعمل في تنظيف المنازل. أنا في حاجة ماسة لمساعدة الدولة للعثور على ابنتي".

وتابعت: "أنا قلقة من أن تكون قد اختطفت من قبل عصابات الاتجار بالأعضاء أو أجبرت على ممارسة الدعارة. لا يوجد سبب يجعلها تهرب، أعتقد أنها قد خُدعت وأُخذت. لقد احترق منزلنا سابقاً، وكانت تتلقى علاجاً نفسياً بسبب ذلك. ابنتي لا تزال صغيرة جداً".