أمل عرفة توضح سبب غيابها عن مسلسلات رمضان 2021

تاريخ النشر: 14.04.2021 | 19:43 دمشق

إسطنبول - متابعات

ردت الفنانة السورية أمل عرفة على تغريدة تساءلت عن سبب غيابها عن الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2021.

وقالت عبر حسابها الرسمي في تويتر إنها لا تعتب على أي شخص لعدم وجودها هذا الرمضان، وخاصة الأصدقاء، مشيرة إلى أن المهم بالنسبة لها هو أنها "بخير وراضية"، وأضافت أنها تعمل ولا تجد وقتاً فارغاً.

ويأتي تعليق "عرفة" رداً على تغريدة قال كاتبها: "ألا تجدون أن هناك مساحة فارغة في الموسم الرمضاني، لا تملؤها إلا أمل عرفة بكل ما تملكه من موهبة وإبداع".

يشار إلى أنّ "عرفة" صرّحت، في شهر شباط الماضي، بأنها ستكون خارج الماراثون الرمضاني، وذلك عبر تغريدة نشرتها في تويتر قالت فيها: "أصدقائي هذا العام سأكون خارج الموسم الرمضاني (رغم أني لا أحبذ هذه العبارة) وذلك لأسباب عديدة أهمها عدم توفر النص الجيد على الأقل ما عُرِضَ عليّ لهذه اللحظة.. كل الأمنيات بالتوفيق لمن بقي يحمي الفن والفنانين".

السيرة الذاتية لـ أمل عرفة

تخرجت الفنانة السورية أمل عرفة، وهي ابنة الملحن سهيل عرفة، في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت حياتها بالمشاركات الغنائية في سياق الأعمال التلفزيونية.

وأول ظهورٍ غنائي لها كان في سهرة تلفزيونية بعنوان "حمام القدس" في عام 1982 وخلال المهرجانات الخاصة كما قدمت عددا من الأغاني المنفردة وكان أول عمل غنائي لها هو "صباح الخير يا وطنا" مع فهد يكن، وكان دخولها للتمثيل عندما منحها المخرج هيثم حقي فرصة المشاركة في عملين هما "نجمة الصبح" و"شبكة العنكبوت"، ومنذ أول ظهور لها حققت خلالهما النجاح بالرغم من صغر مساحة دورها. إلا بدايتها الفعلية كانت بدور "بهيرة" في مسلسل "نهاية رجل شجاع" مع الفنان أيمن زيدان.

 

مقالات مقترحة
الهند تسجل أكثر من 4000 وفاة بسبب الإصابة بكورونا
حصيلة الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في سوريا
10 حالات وفاة و139 إصابة جديدة بكورونا في سوريا