أمل عرفة تغيب عن الموسم الرمضاني وتظهر في إعلان شيبس |فيديو

تاريخ النشر: 21.04.2021 | 14:45 دمشق

إسطنبول - متابعات

وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الانتقادات للممثلة أمل عرفة، بعد ظهورها في إعلان تجاري، حيث رأى المعلقون أن مشاركتها في إعلانات مبتذلة لا تليق بموهبتها ومكانتها الفنية.

ونشرت أمل عرفة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام مجموعة من الصور للإعلان تظهر خلالها وهي ترتدي ملابس تاريخية بأجواء من أرض المعارك على طريقة المسلسل الأميركي صراع العروش، وعلقت عليها قائلةً: "إعلان.. تجربة جديدة عليي، المتعة كانت عالية مع مخرج متل محمد عبد العزيز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)

وتدور فكرة الإعلان الذي تظهر فيه الممثلة أمل عرفة إلى جانب ممثلين سوريين منهم جوان خضر  وعلاء قاسم، حول معركة بين جيشين يرفع أحدهم شعار "طبيعي" والآخر "مو طبيعي"، ليظهر في نهاية الإعلان أنه صراع حول "شيبس دارنيتو".

Darnieto Natural Power TVC - Ramadan 2021 | Part 1 | #Darnieto #Darnieto_Syria

تم النشر بواسطة ‏دارنيتو شيبس Darnieto Chips‏ في الجمعة، ١٦ أبريل ٢٠٢١

وأثار الإعلان جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا، خاصة أن عرفة غائبة عن الموسم الدرامي الحالي، رغم إعلانها في الآونة الأخيرة أنها ستشارك في رمضان من خلال مسلسل "الضفدع".

ورأى الصحفي محمد السلوم أن ظهور أمل عرفة في إعلان تجاري أمر معيب ومخجل، قائلاً: " فنانة موهوبة مثل أمل عرفة... بدل ما تمشي بالشارع والجمهور يذكرها بأدوارها في خان الحرير وحمام القيشاني وعشتار أو يصرخ: وبعد عيني يا محسن، اليوم وبعد شغلها بإعلانات الشيبس المسفة ممكن تمشي بالشارع وحدا يصرخ: تارنيتو.... طبيعي".

وأضاف: "شو رح تكون فخورة وفرحانة بتاريخها الفني، يالله كله فدى سيادته راعي الفن والفنانين، بلكي إن شاء الله قريباً منشوف دريد لحام بإعلان: جرابيتو.. طبيعي، وصباح الخير يا وطناً!".

فنانة موهوبة مثل أمل عرفة... بدل ما تمشي بالشارع والجمهور يذكرها بأدوارها في خان الحرير وحمام القيشاني وعشتار أو يصرخ:...

تم النشر بواسطة ‏محمد السلوم‏ في الثلاثاء، ٢٠ أبريل ٢٠٢١

وقال الناشط يوسف سعد: "دارنيتو إنه الإعلان الكارثة الموجه لجيل المراهقين والصغار مستهلكي "الشيبس"، في مرحلة تعاني فيها الساحة المحلية منذ عشر سنوات من الإجرام والعنف، إعلان يسوق عملية تقييد والشروع بتقطيع أوصال فتاة "أمل عرفة" ويسوق أدوات الذبح والتقطيع، إلى أن يظهر دارنيتو الشيبس المعجزة".

دارنيتو،،،،،،! إنه الإعلان الكارثة الموجه لجيل المراهقين والصغار مستهلكي " الشيبس"،،، في مرحلة تعاني فيها الساحة...

تم النشر بواسطة ‏‎Yousef Saad‎‏ في الثلاثاء، ٢٠ أبريل ٢٠٢١

وكان آخر أعمال الممثلة أمل عرفة مسلسل "شارع شيكاغو" من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وعرض مؤخراً عبر إحدى المنصات الإلكترونية وبعض القنوات العربية، كما انتهت عرفة من تصوير مشاهدها في الفيلم الاجتماعي الكوميدي "ميري كرسبي" من إخراج طارق حمود، وتدور أحداثه خلال فترة أعياد الميلاد.

مقالات مقترحة
الهند تسجل أكثر من 4000 وفاة بسبب الإصابة بكورونا
حصيلة الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في سوريا
10 حالات وفاة و139 إصابة جديدة بكورونا في سوريا