icon
التغطية الحية

"أغاني بتحكي عني وعنكم".. أصالة تروّج لألبومها الجديد

2023.09.26 | 11:50 دمشق

آخر تحديث: 26.09.2023 | 11:50 دمشق

أصالة نصري تشوق جمهورها لألبوم "لحقت نفسي": أغاني بتحكي عني وعنكم
أصالة نصري تشوق جمهورها لألبوم "لحقت نفسي": أغاني بتحكي عني وعنكم
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

روّجت المطربة السورية أصالة نصري لألبومها الجديد "لحقت نفسي"، كاشفةً عن موعد ومكان عرضه.

وقالت أصالة في منشور لها عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، إنّ الألبوم سيُطرح بداية شهر تشرين الأول المقبل، مضيفةً أنّه سيُقسم إلى قسمين، وسيجري طرح أغنية أسبوعياً، عبر قناتها في "يوتيوب".

وتابعت: "الألبوم سيقدم الأوقات الجميلة والمليئة بالمحبة والصداقة والعمل الدؤوب لإنجاز مشاهد من قصص ومشاعر مرَّت بها أو غيرها من الأفراد، مردفةً: "ألبوم لحقت نفسي: أغاني بتحكي عني وعنكم".

وأشارت إلى أنها خائفة من طرح أغانيها وكأنّها المرة الأولى لها، موضحةً: "كتير تعلّقت بكل أغنية غنّيتها ويمكن فيه أغاني عدتهم أكتر من عشر مرّات وبكلّ مرّه كنت عم دوّر على ستّ أنا بعرفها والقصّه قصّتها وعندا شخصيّة ضروري تكون حلوة والجمال اللي بشوفه فيها بتمنى تشوفوه متلي بتمنّى الأغاني تخلّلي أوقاتكم حلوة".

أصالة نصري: الموسيقى وطن

وصفت أصالة نصري الموسيقى بـ"الوطن"، الذي يجمع المتابعين لسماع الحكاية ذاتها في الوقت ذاته، قائلةً: "حابة أشكر كلً صديق عزيز موجود إسمه بالأغاني الـ6 اللي رح تسمعوها وبعد وقت قليل رح أتبعهم بستّ أغاني بتقديم مختلف".

وشكرت الفنانة السورية كل من أسهم في إنتاج الألبوم الجديد، وخصت بذلك أخوها أنس وفريق عمل "روتانا" ومدير أعمالها طوني سمعان فضلاً عن عائلتها وأصدقائها.

وفي ختام حديثها خاطبت جمهورها قائلة: "كلّ المحبة والامتنان على أيام كثيرة ساندتوني فيها وقوًيتوني وفيكم كبرت.. هلّأ أنا عم ردّ محبّتكم بمحبّه بموسيقى بإخلاص بالإبقاء على الالتزام الّلي منّ خلاله بدينا سوا وكبرنا سوا وكلّنا محبّين الفن وأهله".

ألبوم "لحقت نفسي"

يضم الألبوم الجديد 13 أغنية متنوعة: (مش جاي، فوق، مارس إبريل، بحبك أوي، عشق الروح، مانجا، متسألنيش، النسخة الوحيدة، الأخبار الحلوة، لحقت نفسي، لما بنتجاهل، راجل مثالي، عالبال)، وتعاونت أصالة مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين المتميزين. لإنتاج الألبوم.