في أول ظهور لها بعد الفيلم.. منى زكي تتحدث عن "أصحاب ولا أعز" | فيديو

منى زكي (نتفلكس/ يوتيوب)

2022.01.27 | 21:23 دمشق

نوع المصدر
إسطنبول - متابعات

كشفت الفنانة المصرية منى زكي عن استعدادها للعب نفس اللعبة التي يدور حولها فيلم "أصحاب ولا أعز"، في حياتها الحقيقية.

جاء ذلك خلال لقاء أجرته قناة "نتفلكس" مع ممثلي الفيلم الذي أثار جدلاً واسعاً في العالم العربي، أعربت فيه الفنانة المصرية عن استعدادها للعب نفس لعبة الفيلم في الحقيقة، حيث يسمح اللاعبون لأصدقائهم بالاستماع إلى هواتفهم المحمولة، ورؤية كل ما يرد إليها من نصوص وصور عبر الرسائل القصيرة ووسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني.

وأكّدت زكي أن بإمكانها ممارسة اللعبة في الحياة العادية، وقالت: "لا توجد عندي أي مشكلة في أداء اللعبة، وعموماً لا توجد لدي أسرار رهيبة في حياتي مطلقاً" بحسب قولها.

وأضافت: "تعايشت مع الشخصية مع أصحابي وأشخاص محيطين بي، وأنا مهتمة أن أُظهر للناس كيف تشعر الأنثى بعدم كونها أنثى بسبب الشخص الذي يرافقها".

 

 

وتدور أحداث فيلم "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من الأصدقاء القدامى الذين يلتقون مجدداً بعد غياب طويل، ويتفقون على الخوض في لعبة تبيح لهم الاطلاع على رسائل جميع المشاركين في لقاء العشاء الذي يجمعهم، وعلى المكالمات الهاتفية الواردة إلى هواتفهم أيضاً، ليأخذ الفيلم منحى آخر يغيّر حياة الأصدقاء.

ويعتبر الفيلم، وهو لبناني مصري مشترك، نسخة مطابقة تماماً عن الفيلم الإيطالي الشهيرPerfect Stranger، ويشارك في بطولته كلّ من منى زكي إياد نصار وجورج خباز ونادين لبكي وعادل كرم ودايموند عبود.