سباق ماراثون طلابي في مدينة اعزاز

لحظة انطلاق المارثون من دوار الساعة

2020.10.17 | 14:00 دمشق

نوع المصدر
 تلفزيون سوريا ـ خاص

أقام فريقُ خطى الأمل والمكتبُ الرياضي في مدينة اعزاز ماراثوناً شارك فيه طلابٌ من بعض الجامعاتِ الموجودةِ في الشمال السوري وعددٌ من الرياضيينَ برعايةٍ من مديريةِ الشبابِ والرياضة في مدينة كلس.

وضم الماراثون متسابقين من طلاب أربع جامعات في مناطق المعارضة هي جامعة حلب وجامعة النهضة وجامعة غازي عنتاب وجامعة الشام العالمية.

وقد بدأ الماراثون في اعزاز من دوار الساعة إلى دوار القلعة ذهاباً وإياباً. ويهدف هذا الماراتون لزيادة التواصل بين طلاب بالجامعات من المناطق المختلفة.

وفي حديثه لـ تلفزيون سوريا، أبدى مدير الرعاية والشباب في مدينة كلس السيد بهاء الدين يتيم الدعم الكامل لمثل هذه الأنشطة والفعاليات الرياضية معتبراً أن هؤلاء الشباب الجامعيين إخوة للشباب التركي.

وإن المديرية تسعى لتنظيم فعاليات مشابهة للفعاليات المقامة داخل الأراضي التركية وذلك من أجل مساعدة جيل الشباب في اعزاز وكل المناطق في تأمين بيئة رياضية وصحية ملائمة.

وأكد السيد بهاء الدين يتيم أن هذا المارثون يعد أحد الفعاليات التي تقيمها المديرية في اعزاز رغم أنه ربما يبدو صغيراً بالنسبة للمشاهد من الخارج لكن أهالي اعزاز يرونه سباقاً مهماً.

 

 

اقرأ أيضا: شاب سوري يتألق في رياضة كمال الأجسام ويمثل ألمانيا دولياً