تسجيل 34 إصابة وثلاث وفيات بكورونا في مناطق سيطرة النظام

ممرضين أثناء أخذهم مسحات كورونا (إنترنت)

2020.09.14 | 08:12 دمشق

نوع المصدر
إسطنبول ـ متابعات

قالت وزارة الصحة في حكومة النظام، إنها سجلت يوم أمس الأحد 34 إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع عدد الإصابات المسجلة في سوريا إلى 3540 حالة، وشفاء 15 حالة من الإصابات المسجلة لديهم ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 842 حالة، كما سجلت ثلاث وفيات ليصبح عدد الوفيات 155 وفاة.

وأضافت الوزارة في بيان لها أن الإصابات توزعت في حلب 25 حالة جديدة وشفاء حالتين ووفاة حالة واحدة، كما سجلت ثماني حالات إصابة جديدة في دمشق وشفاء أربع حالات، بينما أصيب شخص واحد بالفيروس في حمص وشفي اثنان آخران.

وأشارت الوزارة إلى أن محافظة ريف دمشق سجلت حالة وفاة واحدة وشفاء ثلاث حالات دون تسجيل أي إصابة جديدة فيها، وسجلت الوزارة حالة وفاة ثالثة في السويداء، وحالتي شفاء في كلٍّ من اللاذقية وطرطوس.

وأعلنت وزارة الصحة التابعة للنظام يوم أمس الأحد، تسجيل 30 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع عدد الإصابات المسجلة حتى الآن إلى 3506، بالإضافة إلى تسجيل حالتي وفاة.

وبلغت أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد حول العالم أكثر من 28,6 مليون حالة بحسب آخر إحصائيات منظمة الصحة العالمية، بينها نحو 917 ألف حالة وفاة، في ظل ارتفاع ملحوظ في أعداد المصابين خلال يومي الجمعة والسبت الفائتين.