سعر الحطب

ثيبلرؤ
عادت عمليات قطع الأشجار الحراجية المنتشرة داخل حدائق مدينة دمشق وعلى الأرصفة، إلى الواجهة مجدداً مع قدوم فصل الشتاء، وذلك لاستخدامها في أغراض التدفئة في ظل أزمة المحروقات الخانقة وانقطاع الكهرباء اليومي شبه المستمر.
14-كانون الأول-2023
الطن بمليوني ليرة.. "الحطب" كبديل عن مازوت التدفئة للمواطن السوري
تشهد أسواق المناطق الخاضعة لسيطرة النظام السوري طلباً متزايداً على الحطب بالرغم من وصول سعر الطن الواحد منه لأكثر من مليوني ليرة
12-تشرين الأول-2023
ارتفاع أسعار حطب وقشور التدفئة في سوريا
أدى تفاقم أزمة المحروقات ونقص المازوت في مناطق سيطرة النظام السوري إلى ارتفاع أسعار الحطب وقشور الفستق بعد اعتماد المواطنين عليه كبديل للتدفئة.
04-كانون الثاني-2023
ارتفاع أسعار مواد التدفئة في إدلب
تواصل أسعار مواد التدفئة في محافظة إدلب ارتفاعها منذ بداية فصل الشتاء لتبلغ نسبة الزيادة في بعض المواد الـ 100 بالمئة وتسجل  الأسعار أرقاماً قياسية، ما دفع بالأهالي للجوء إلى مواد تدفئة بسعر وشروط صحية وفنية أقل، وإن كانت على حساب صحتهم.
28-تشرين الثاني-2022
قرية المزرعة بريف حمص
كشف مدير الحراج في "وزارة الزراعة" بحكومة النظام السوري باسم سلوم، عن ازدياد حالات التحطيب الجائر والتعدي على الأملاك الحراجية خلال الفترة الأخيرة. لاسيما أن سعر طن الحطب وصل إلى نحو مليون ونصف المليون ليرة.
03-تشرين الثاني-2022
1
كثرت خلال العام الحالي التعديات على المناطق الحراجية والأشجار داخل المدن في محافظة حماة، في ظل ارتفاع أسعار حطب التدفئة، حيث وصل سعر الطن إلى حدود المليون ليرة تقريباً.
17-تشرين الأول-2022
رفع سعر الغاز
لجأ أهالي مدينة تدمر بريف حمص لوسائل بديلة عن الغاز المنزلي بعد فقدانه قبل أيام من عدة متاجر بالمدينة.
22-آب-2022
حطب
سجّل سعر طن الحطب المُستخدم في التدفئة رقماً قياسياً في محافظة دمشق، ما يجعل منه وسيلة تدفئة تنافس المازوت بارتفاع كلفتها، في الفترة التي تشهد فيها البلاد انخفاضاً حاداً بدرجات الحرارة وسط غياب الكهرباء وشح المازوت..
01-شباط-2022