أخبار ريف حلب

qsf_hmat.jpeg
واصلت قوات النظام السوري، اليوم الأربعاء، استهداف أرياف حماة وإدلب وحلب شمال غربي سوريا، بمسيّرات ملغّمة وقذائف المدفعية الثقيلة..
17-نيسان-2024
rerer
انطلقت في ريف حلب الشرقي حملة تحت عنوان "وداعاً لداء الليشمانيا" من أجل التخلّص والقضاء بشكل كامل على الحشرات الناقلة والمسبّبة للداء..
17-نيسان-2024
342543
أفادت مصادر محلية بأن فرقة الحمزة اقتحمت، اليوم الثلاثاء، منازل مدنيين في قرية ليلوة في ناحية الغندورة بعد اعتراض سكانها على الاعتداء على راعي أغنام من أبناء ال
16-نيسان-2024
قصف دارة عزة
أصيب مدنيون -بينهم أطفال- صباح اليوم الثلاثاء، إثر استهداف قوات النظام السوري محيط مدينة دارة عزة غربي حلب بمسيّرات ملغّمة..
16-نيسان-2024
ممرات لتهريب البشر والبضائع.. محرك خلافات الفصائل في مارع شمالي حلب
اندلعت خلافات بين فصائل عسكرية محلية تابعة للجيش الوطني السوري في مدينة مارع شمالي حلب في الفترة الماضية، بسبب واردات ممرات التهريب التي تنتشر على خطوط التماس..
07-نيسان-2024
منتجات الدول على بسطات ريف حلب وجيوب الأهالي فارغة
تتنوع المنتجات المستوردة من عدة دول، في بسطات ومحال الأسواق التجارية في الشمال السوري، مشكلة نموذجاً لانفتاح السوق المحلية على استيراد
28-آذار-2024
صانع العود الوحيد في مدينة الباب بريف حلب يكافح للحفاظ على مهنته
يتمسك السوري حسان حمزة البالغ من العمر 68 عاما بمهنة صناعة آلات العود في مدينة الباب بريف محافظة حلب.

10-آذار-2024
قصف تل مالد
قُتلت امرأة وأصيبت أُخرى، اليوم الأربعاء، بقصفٍ مدفعي وصاروخي لـ"قوات سوريا الديمقراطية - قسد" وقوات النظام السوري، على ريف حلب الشمالي..
06-آذار-2024
ما الأدلة التي استندت إليها مديرية أمن الباب للإفراج عن المشتبهين بقتل الناشطة هبة حاج عارف؟
نشرت شرطة الباب (مديرية أمن الباب)، الإثنين، روايتها لملابسات وفاة الناشطة السورية هبة حاج عارف في مدينة بزاعة التابعة لمنطقة الباب، بريف حلب الشرقي، معلنة
04-آذار-2024
"قسد" تختطف طفلين بهدف تجنيدهما للقتال بريف حلب
اختطف تنظيم "واي بي جي/ بي كي كي" الإرهابي في محافظة حلب، شمالي سوريا، يافعين اثنين لتجنيدهما للقتال في صفوفه.
18-شباط-2024