انقطاع التيار الكهربائي

زيادة ساعات تقنين الكهرباء بدمشق و"الحكومة" تجدد وعودها بالتخفيض
عادت ساعات تقنين الطاقة الكهربائية في العاصمة دمشق للارتفاع مجدداً، حيث تجاوزت ساعات قطع التيار خلال شهر رمضان المبارك 7 ساعات يومياً مقابل وصلها لأقل من..
28-آذار-2024
بسبب الفساد إحالة مدير شركة كهرباء حلب السابق للقضاء
كشف موقع أثر برس الموالي عن إحالة المدير العام السابق لشركة كهرباء حلب وعدد من المهندسين والموظفين والمتعهدين في الشركة إلى القضاء
30-كانون الثاني-2024
"أكياس المياه الساخنة" في سوريا
لجأ مواطنون يقيمون في مناطق سيطرة النظام السوري إلى استخدام "أكياس المياه الساخنة" كبدائل لوسائل التدفئة في فصل الشتاء
27-تشرين الثاني-2023
مخيم الزعتري في الأردن
يمر الأردن بموجة حر غير مسبوقة، إذ تجاوزت درجات الحرارة الأربعين مما تطلب فرض إجراءات استثنائية، مثل تعطيل الدراسة في الجامعات وتقليص ساعات الدوام الرسمي، وتحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس. 

24-آب-2023
قطع الكهرباء في سوريا - AFP
اشتكى الأهالي في حمص من عدم وصول الكهرباء إلى منازلهم بشكل تام منذ أكثر من خمس سنوات، على الرغم من مرور عدة أعوام على سيطرة قوات النظام السوري الكاملة على أحياء المدينة.
01-أيار-2023
انقطاع الكهرباء في حلب يتجاوز الـ 20 ساعة
استمر الانقطاع الجائر للكهرباء في حلب المنكوبة بفعل زلزال الـ 6 من شباط المدمّر، ليتجاوز 20 ساعة مقابل 4 ساعات تغذية في اليوم.
09-آذار-2023
التقنين الكهربائي في دمشق
شهدت الأيام الماضية ارتفاعاً كبيراً في ساعات التقنين الكهربائي في مختلف مناطق سيطرة النظام السوري
14-تشرين الثاني-2022
العينات أثبتت وجود جراثيم في المياه - إنترنت
أغلقت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة النظام السوري العشرات من معامل تصنيع الثلج بريف دمشق، ضمن خطة مكافحة وباء كوليرا الذي انتشر مؤخراً في معظم المحافظات مسبباً وقوع وفيات.
30-أيلول-2022
المحطة-الحرارية-في-الزارة.jpg
أكدت وزارة الكهرباء في حكومة النظام السوري، اليوم السبت، بدء عودة التيار الكهربائي بشكل تدريجي إلى المحافظات السورية وذلك بعد انقطاع عام بدأ منذ مساء أمس الجمعة.
18-حزيران-2022
محطة كهرباء سورية1
انقطع التيار الكهربائي عن جميع المناطق الخاضعة لسيطرة النظام السوري، في وقت متأخر من ليلة أمس الجمعة، بسبب تعطّل محطة التحويل الرئيسية.
18-حزيران-2022