استخراج جواز السفر في سوريا

مشكلات في منصّة حجز جواز السفر السوري وتسديد رسومه الجديدة
كشف العديد من المواطنين عن وجود مشكلات في المنصّة الإلكترونية المخصصة لحجز مواعيد الحصول على "جواز السفر السوري" العادي والمستعجل، وتسديد رسومه.
04-كانون الثاني-2024
جواز سفر سوري
أعلنت وسائل إعلام مقرّبة من النظام السوري، اليوم الأربعاء، البدء رسمياً بتطبيق الرسوم الجديدة لـ جواز السفر السوري (العادي والمستعجل والفوري)..
03-كانون الثاني-2024
حكومة النظام السوري تضاعف رسوم جواز السفر الفوري
رفعت وزارة الداخلية التابعة للنظام السوري، يوم الأربعاء، رسوم جواز السفر الفوري (المُستعجل) إلى نحو الضعف، وذلك للمرة الثانية خلال العام الحالي 2023.
20-كانون الأول-2023
مجدداً.. النظام السوري يجدول مواعيد حجز جواز السفر العادي
أعلنت حكومة النظام السوري عن جدولة جديدة لمواعيد حجز جواز السفر العادي، مشيرة إلى أنها ستُطلق  خدمة "التذكرة الإلكترونية" لدفع قيمة التذكرة لـ "مؤسسة الطيران".
14-كانون الأول-2023
جواز السفر السوري
أعلن " ‏مركز خدمة المواطن الإلكتروني"، السبت، تعديل مدة تسلم جواز السفر في سوريا، بعد أيام من إجراء مشابه لتقليص مدة الاستلام.
05-تشرين الثاني-2023
حكومة النظام تؤجل موعد تسليم جوازات السفر داخل سوريا
فوجئ العديد من المواطنين السوريين الذين تقدموا بطلبات للحصول على جوازات سفر عادية في سوريا، بتأجيل مواعيد استلامهم الجوازات، من دون توضيح أسباب التأجيل..
13-آب-2023
جواز السفر السوري
تدرس وزارة الداخلية التابعة للنظام السوري إمكانية إصدار جواز سفر إلكتروني خلال مدة أقصاها شهر.
02-تموز-2023
"رايتس ووتش": السوريون محرومون من جوازات السفر
سلطت منظمة هيومن رايتس ووتش، يوم الأربعاء، الضوء على معاناة السوريين سواء الموجودون داخل سوريا أو خارجها من معضلة استصدار جواز السفر أو تجديده، مطالبةً الدول المطبعة أن تعطي الأولوية لحقوق السوريين.
29-حزيران-2023
جواز السفر السوري (إنترنت)
فوجئ بسام القاضي (58 عاماً) باتصال من أحد موظفي فرع الهجرة والجوازات التابع للنظام السوري في دمشق، يُخبره بضرورة دفع 50 ألف ليرة سوريّة كي يحصل على جواز سفر ابنه المقيم في دبي، وذلك بحجة النقص في مواد طباعة الجواز وعدم توفّرها..
24-أيار-2023
جواز سفر
رفعت حكومة النظام السوري رسوم الحصول على جواز سفر فوري "مستعجل" داخل سوريا، إلى أكثر من الضعف.
02-كانون الثاني-2023