وزارة الدفاع البريطانية

نظام الردع النووي البريطاني يخطئ خلال اختباره
كشفت صحيفة ذا صن اليوم الأربعاء، أن نظام الردع النووي البريطاني "ترايدنت" أخطأ خلال اختبار الشهر الماضي، عندما سقط صاروخ في المحيط بالقرب من الغواصة التي أطلقته
21-شباط-2024
وزارة الخارجية الروسية (الأناضول)
أعلنت وزارة الخارجية الروسية، يوم الجمعة، أن موسكو حظرت دخول 54 بريطانياً إلى الأراضي الروسية، من بينهم المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان، رداً على عقوبات المملكة المتحدة ضد مواطنين وشركات روسية.
18-آب-2023
مسيرة ريبر البريطانية التي نفذت غارة في البوكمال سقط بسببها مدنيون ضحايا في عام 2016
يشير تحقيق إلى أن غارة نفذتها طائرة من دون طيار تابعة لسلاح الجو البريطاني قد قتلت على الأقل أربعة أفراد من أسرة واحدة في مدينة البوكمال السورية في عام 2016
24-آذار-2023
جندي مع مسيرة ريبر التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني
المملكة المتحدة تتكتم على ضحايا قصف بمسيرة بريطانية في سوريا
15-آذار-2023
سلاح الجو البريطاني
أعلنت وزارة الدفاع البريطانية أن طائرة مسيّرة استهدفت أحد مقاتلي "تنظيم الدولة" في مدينة الباب شمالي سوريا، يوم الثلاثاء الماضي.
24-كانون الأول-2022
زعيم حزب المحافظين الجديد ريشي سوناك في لندن، 24 تشرين أول 2022 (رويترز)
فاز ريشي سوناك وزير المالية السابق برئاسة حزب المحافظين في بريطانيا، اليوم الإثنين، وبهذا يكون عملياً في طريقه إلى تولّي منصب رئيس الوزراء خلفاً لـ ليزا تراس..
24-تشرين الأول-2022
بوريس جونسون في المقدمة وخلفه ريشي سوناك خلال عملهما في نفس الحكومة قبل أشهر قليلة (equitypandit)
أعلن وزير المالية البريطاني السابق ريشي سوناك، ترشحه لمنصب رئاسة الوزراء خلفاً لليزا تراس، اليوم الأحد، بعد حصوله على الحد الأدنى المطلوب من أصوات نواب حزب المحافظين لخوض السباق.
23-تشرين الأول-2022
جدارية في بلغراد بصربيا تمتدح مجموعة فاغنر ومرتزقتها شوهدت في 30 آذار 2022
حول دور مجموعة فاغنر في حرب أوكرانيا
12-أيلول-2022
مجموعة فاغنر
قالت المخابرات العسكرية البريطانية إن مجموعة مرتزقة "فاغنر" الروسية التي تشارك روسيا في حربها ضد أوكرانيا "خفضت معايير التجنيد لديها، وتوظف المجرمين المدانين والأفراد المدرجين سابقاً في القائمة السوداء".
19-تموز-2022
أوكرانيا
أعلنت المملكة المتحدة وصول الدفعة الأولى من الجنود الأوكرانيين الجدد إلى أراضيها لتلقي التدريب القتالي، في ظل تكثيف القوات الروسية حملتها العسكرية في أوكرانيا.
11-تموز-2022