أجور الإنترنت في سوريا

حي باب سريجة في دمشق ـ
يشتكي سكان حي باب سريجة بدمشق من انقطاع خدمة الإنترنتADSL، ما دفع كثيرين إلى الاشتراك بباقات "سيريتل وإم تي إن"
26-شباط-2024
اقتصادي سوري يرد على رفع التعرفة: لدينا أسوأ خدمة اتصالات بالعالم
وصف خبير اقتصادي خدمة الاتصالات والإنترنت المستخدمة في مناطق سيطرة النظام السوري، بأنها "الأسوأ" والأغلى سعراً على مستوى العالم
22-شباط-2024
حكومة النظام السوري ترفع أسعار الاتصالات والإنترنت للمرة الثانية خلال 4 أشهر
أعلنت "الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد" التابعة للنظام السوري، يوم الثلاثاء، رفع أسعار خدمات الاتصالات والإنترنت في سوريا.
20-شباط-2024
من دون إعلان رسمي.. سيريتل وMTN ترفعان أسعار باقات الإنترنت في سوريا
رفعت شركتا سيريتل وإم تي إن أخيراً، ومن دون إعلان رسمي، أسعار باقات الإنترنت في سوريا على اختلافها، لتصل إلى أرقام يفوق بعضها قيمة راتب موظف حكومي.
02-شباط-2024
مقهى إنترنت ـ
في ظل الأزمة التي يعيشها السوريون من انقطاع معظم الخدمات وخاصة الكهرباء والإنترنت، يحاول كثير إيجاد حلول بديلة، وخاصة في دمشق واللاذقية، حيث انتعشت مقاهي الإنترنت وأصبحت ملاذا للشباب يساعدهم على قضاء حوائجهم كالدراسة والعمل عن بعد، إضافة إلى
01-كانون الأول-2023
رفع سعر خدمات الاتصالات تراوحت بين 25 إلى 35 في المئة - Getty
شهدت مناطق سيطرة النظام السوري، يوم الأربعاء، استياء شعبياً واسعاً، مع بدء تطبيق قرار رفع تعرفة خدمات الاتصال الخلوية والثابتة وشبكة الإنترنت، وهي الزيادة الثانية هذا العام، الأمر الذي يؤثر سلبياً في حياة المواطنين التي تزداد سوءاً يوماً بعد يوم.
01-تشرين الثاني-2023
باقة 40 غيغا بلغ سعرها 120 ألف ليرة سورية
قالت وكالة أنباء "هاوار"، الخميس، إن شركة "آرسيل" لخدمات الإنترنت العاملة في شمال وشرق سوريا رفعت أسعار باقات الإنترنت بنحو 400%.
26-تشرين الأول-2023
منشورات متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدعي أن "سيرياتيل" رفعت أسعار باقات الإنترنت
تداولت صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأحد، منشورات قالت إن شركة "سيرياتيل" رفعت أسعار باقات الإنترنت للمرة الثانية خلال العام الجاري، من دون إعلان رسمي.
31-تموز-2023
"السورية للاتصالات" تُحصّل فواتيرها لقاء خدمات متوقفة  
تحصل الشركة السورية للاتصالات فواتيرها الدورية من المشتركين رغم توقف خدمة الهواتف الأرضية منذ أكثر من 5 أشهر، وسوء خدمة الإنترنت بعد رفع شركتي الخليوي للأسعار في وقت سابق بحجة تحسين الخدمات.
01-حزيران-2023
ارتفاع أجور الاتصالات والإنترنت يدفع بالعديد من السوريين للتخلي عن خدمات الهواتف الخليوية (تعبيرية)
أبدى عدد من الأهالي في مناطق سيطرة النظام السوري استياءهم من رفع أسعار الاتصالات والإنترنت، في ظل أزمة معيشية خانقة مستمرة منذ سنوات، ما دفع بالعديد منهم للاستغناء عن الهواتف الخليوية، أو استخدامها للرد على الاتصالات فقط.
01-أيار-2023