الحواجز العسكرية

حواجز قوات النظام بالشيخ مقصود في حلب تزيد الإتاوات على البضائع
زادت حواجز قوات النظام السوري المنتشرة في محيط حي الشيخ مقصود بحلب من قيمة الإتاوات على البضائع الداخلة إلى الحي الذي تديره قوات سوريا الديمقراطية "قسد".


31-آذار-2024
الشرطة العسكرية بريف حلب تخصص رقماً للشكاوى المتعلقة بنقاط التفتيش
خصصت الشرطة العسكرية التابعة لوزارة الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة، رقماً لتقدم الشكاوى الخاصة بسوء المعاملة على الحواجز ونقاط التفتيش في ريف حلب الشمالي
10-آذار-2024
حاجز لقوات النظام السوري
أقامت قوات النظام السوري حاجزا عسكريا جديدا على أوتستراد "دمشق - درعا"، عبر الاستيلاء على إحدى المزارع ورفع سواتر ترابية داخلها.

22-كانون الثاني-2024
الشمال السوري.. بين الحلم والواقع
في الطريق بين جرابلس البلدة الصغيرة التي تقع غرب الفرات والتي تحولت اليوم إلى معبر يضجّ بالحركة بالاتجاهين بين تركيا وسوريا، سواء للبشر أو البضائع، ومدينة اعزاز..
25-كانون الأول-2023
النظام يعتقل ضباط وصف ضباط من الأفرع الأمنية بالقنيطرة
شنت قوات النظام مساء أمس الأربعاء، حملة اعتقالات طالت ضباطاً وصف ضباط في بعض الأفرع الأمنية التابعة له في محافظة القنيطرة المحاذية للحدود مع الجولان المحتل، بحسب موقع نورث برس.
02-تشرين الثاني-2023
إزالة حاجز لقوات النظام في دمشق (أرشيفية)
أزالت قوات النظام السوري، الثلاثاء، حواجز عسكرية جديدة من شوارع العاصمة دمشق، استكمالاً لعملية بدأتها منذ بداية العام الجاري.

20-أيلول-2023
حاجز للنظام السوري - العربي الجديد
أفاد مراسل صحيفة "الوطن" المقربة من النظام السوري في القنيطرة، أمس ببدء الجهات المختصة بإزالة عدد من الحواجز التابعة للنظام السوري في المحافظة.
07-أيلول-2023
حاجز عسكري لقوات النظام السوري
يتداول السوريون على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ يومين، أنباء عن قرب صدور قرار بإزالة حواجز النظام العسكرية المنتشرة في مختلف المدن السورية، وما قد يتبعه من انخ
01-أيلول-2023
حاجز للنظام السوري
يشهد طريق دمشق - بيروت، عودة مظاهر التشبيح وتفتيش الحقائب بطرق استفزازية
07-أيار-2023
مقبرة الشهداء في مخيم اليرموك (عرب 48)
منعت حواجز تابعة لأمن النظام السوري، يوم الجمعة، أهالي مخيم اليرموك جنوبي دمشق، من زيارة قبور موتاهم، كما منعت السفير الفلسطيني وقادة الفصائل من الوصول إلى المقبرة القديمة.
22-نيسان-2023