التسويات

فيليبو غراندي
أكد المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، فيليبو غراندي، حرص المفوضية على مواصلة العمل مع النظام السوري والدول المضيفة للاجئين لضمان تيسير عودة السوريين إلى بلادهم.
16-كانون الأول-2023
عناصر من النظام السوري بريف درعا (درعا 24)
سقط عدد من القتلى والجرحى في مناطق متفرقة من درعا أمس الأحد، نتيجة عمليات تفجير عبوات ناسفة وإطلاق نار.
08-آب-2022
العنصر الذي جرى اغتياله من ميليشيا "الدفاع الوطني"، جمال مسعود شعبان (فيسبوك)
حادثتا الاغتيال يقف وراءها ملثمون مجهولون لم يتمكن أحد من تحديد هوياتهم.
07-آب-2022
تعزيزات عسكرية للنظام السوري في درعا (سبوتنيك)
قال موقع "تجمع أحرار حوران" إن النظام السوري يواصل استقدام تعزيزات عسكرية إلى مدينة طفس، مشيرا إلى أن ميليشيات إيرانية دخلت على خط التصعيد في المدينة.
07-آب-2022
dra.jpg
شهدت محافظة درعا أمس الأحد عملية اغتيال جديدة، تسجل في قائمة طويلة من الاغتيالات التي تشهدها المحافظة والتي تقف وراءها جهات مجهولة الهوية.
30-أيار-2022
6plg0.jpeg
يواصل نظام الأسد إجراء عمليات "التسوية" في عدد من المحافظات السورية، في مسعى منه لتثبيت وجوده في تلك المناطق والتأكيد على عودتها إلى سيطرته الكاملة، بهدف ترويج رؤيته للحل ابتعاداً عما يسميه الحلول الخارجية التي تتم برعاية دولية.
29-آذار-2022
438.jpg
قالت وكالة أنباء النظام سانا إن عملية "تسوية" بدأت يوم الثلاثاء في مدينة التل بريف دمشق، شملت المدنيين المطلوبين لأجهزة أمن النظام والعسكريين المنشقين.
23-آذار-2022
alsbkht_ryf_alrqt_2.jpg
كشفت وكالة "سانا" التابعة للنظام السوري، اليوم الثلاثاء، عن إجراء تسويات لنحو 35 ألف شخص في دير الزور منذ انطلاقها في 14 من تشرين الثاني الفائت.
22-شباط-2022
capture.jpg
كثف رئيس المخابرات العامة التابعة للنظام السوري، حسام لوقا، من نشاطه في شمال، وشمال شرقي سوريا، وذلك منذ شهر تشرين الثاني/ نوفمبر العام الماضي، حيث يجري لقاءات مستمرة مع زعماء قبليين، ووجهاء محليين.
10-شباط-2022
fjecdhuxmaihmup.jpg
اعترف النظام السوري، اليوم السبت، بوجود رافضين لـ "التسوية" معه، وذلك في ريف الرقة، وهي من المرات القليلة التي يؤكد فيها النظام وجود رفض له في سوريا.
15-كانون الثاني-2022