الخضار والفواكه

أسواق الخضر في سوريا (تشرين)
تقدمت جميعة حماية المستهلك بطلب إلى وزارة الداخلية وحماية المستهلك التابعة للنظام، لإقامة أسواق هال مصغرة في أحياء دمشق للمساهمة في خفض أسعار الخضار والفواكه المتصاعدة يومياً.
21-تموز-2023
موجة الحر تسبب بانخفاض التوريدات إلى أسواق الخضار في سوريا
أدت موجة الحر التي ضربت سوريا منذ مطلع شهر تموز الجاري، إلى ارتفاع أسعار الخضر والفواكه في سوريا، بسبب انخفاض التوريدات إلى أسواق الخضر.
21-تموز-2023
محل في سوق التنابل بدمشق (إنترنت)
طالب أعضاء لجنة سوق الهال بدمشق بإعفاء تجار الخضراوات والفواكه "المفروزة" بدمشق من البيع بالتسعيرة الرسمية، على اعتبار أن زبائن هذا الصنف من المواد لا يهتم بالأسعار ويشتري وفقاً للحاجة، وذلك بالتزامن مع ارتفاع كبير في أسعار مختلف المواد الغذائية
20-كانون الأول-2022
الخضار والفواكه في أسواق دمشق (تشرين)
على وقع أزمة المحروقات، وارتفاع أسعارها خلال الفترة الماضية في سوريا، شهدت معظم المنتجات الغذائية المصدرة من سوريا باتجاه دول الجوار ارتفاعاً في الأسعار، ما أثر ذلك إلى تراجع المنتج السوري من حيث المنافسة.
17-كانون الأول-2022
وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي التابعة للنظام السوري (الوطن)
وأبلغ النظام المزارعين أنه من المحظور استغلال هذه المساحات المتلفة في الزراعة مجدداً، من دون أن يذكر أي معلومات حول ما إذا كان ينوي تعويض الأهالي.
13-أيلول-2022
مكدوس
تستمر أسعار مختلف المواد الغذائية في مناطق سيطرة النظام السوري بالارتفاع،
14-آب-2022
تكاسي معطلة بسبب أزمة الوقود في دمشق (AFP/أرشيفية)
أستاذ جامعي في كلية الاقتصاد بحلب يكشف الكذب في تصريحات النظام بالأرقام.. الهدف الحقيقي وراء رفع سعر البنزين سد العجز في الموازنة عوضا عن محاربة الفساد
09-آب-2022
فواكه في أسواق دمشق (فيس بوك)
وصل سعر كيلو الموز مثلاً، وبحسب النشرة الرسمية، إلى 14 ألف ليرة سورية.
03-تموز-2022
1.jpg
وصل سعر كيلو الليمون في بعض الأسواق بمناطق سيطرة النظام السوري إلى 10 آلاف ليرة سورية، بالتزامن مع انخفاض الكميات المتوفرة في الأسواق..
19-حزيران-2022
16-2-660x330.jpg
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا، أمس الأحد، تسجيلاً مصوراً لمزارع يلقي محصول أرضه من الخيار في نهر بطرطوس لارتفاع كلفة إنتاجه مقابل سعر مبيعه في الأسواق المحلية.
13-حزيران-2022