جوازات السفر

المقومات الاقتصادية في محافظة السويداء.. تهميش حكومي وفقر مدقع
في مبنى الهجرة والجوازات في السويداء مئات المواطنين يوميا يتزاحمون على الحصول على جواز سفر بانتظار فرصة للهجرة خارج البلاد.
27-كانون الثاني-2024
جواز السفر السوري - إنترنت
أعلن "مركز خدمة المواطن الإلكتروني" التابع للنظام السوري، عن تعديلات جديدة للمدة الزمنية اللازمة لمنح جوازات السفر، سواء المستعجلة أو العادية والفورية.
05-كانون الثاني-2024
النظام السوري يفتتح فرعاً جديداً للهجرة والجوازات بريف دمشق
أحدثت وزارة الداخلية في حكومة النظام السوري، قسماً للهجرة والجوازات بريف دمشق.
15-تشرين الثاني-2023
اللم
أصدرت الحكومة الألمانية مجموعة جديدة من القوانين والقرارات، ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من شهر تشرين الثاني الجاري، من بينها تسهيل الحصول على الهوية الشخصية، وهجرة العمال المهرة، كما يُفترض أن تُتاح خدمة الرسائل التحذيرية على الهواتف المحمولة القديمة
02-تشرين الثاني-2023
الجوازات الممزقة في شاحنة المهرب ـ
أوقفت السلطات الألمانية في ولاية سكسونيا، 15 مهاجرا غير شرعي يحملون الجنسية التركية ومهربا أوكرانيا، أدخلهم إلى ألمانيا تهريباً في تموز الماضي.
26-تشرين الأول-2023
سفارة النظام السوري في بيروت توقف طلبات جوازات السفر
أعلنت سفارة النظام السوري في العاصمة اللبنانية بيروت عن توقيف طلبات استلام جوازات السفر السورية، اعتباراً من اليوم الأربعاء.
01-شباط-2023
جواز السفر السوري (إنترنت)
زعم مدير "تقانة خدمة المواطن" التابع لوزارة الاتصالات في حكومة النظام سامر اليماني أن منصة حجز جوازات السفر في سوريا لا تعاني من أي مشكلة إلا أن الضغط الحاصل على الحجز يؤدي إلى توقف منح الدور  بسبب وجود حد يومي للطلبات.

04-أيلول-2022
مواطن سوري يحمل جواز السفر (تلفزيون سوريا)
الأرباح سيتقاسمها 4 من كبار المسؤولين في لبنان، من هم السوريون الأكثر استفادةً من الصفقة؟
05-آب-2022
جواز السفر السوري
بعد تصنيفه كواحد من أسوء وأغلى جوازات السفر في العالم، يعاني السوريون في كل مكان يعيشون فيه من مشكلة تجديد جواز السفر أو استخراج واحد جديد، بسبب الصعوبات التي يفرضها نظام الأسد على هذه الوثيقة، والتكاليف الضخمة المترتبة على من يود الحصول عليه.
04-آب-2022
جواز
أعلنت "وزارة الداخلية" في حكومة النظام السوري اليوم الإثنين عن إطلاق طريقة إلكترونية للحصول على جواز السفر السوري.
11-تموز-2022