أيمن الصفدي

53425
قال وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، اليوم إن الأردن سيتصدى بحزم لأي تهديد يخترق أجواءه، سواء كان من إيران أو إسرائيل، بهدف حماية البلاد وسكانها.

14-نيسان-2024
هاكان والصفدي: نعمل على بلورة موقف دولي لإنهاء العدوان على غزة
أعلن وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي أن موقف عمان وأنقرة واحد بالنسبة لـ "حرب غزة"، وهو يهدف لإنهاء العدوان الإسرائيلي على القطاع.
18-كانون الثاني-2024
الملك الأردني يلتقي بلينكن ـ (إكس)
يواصل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن الأحد جولته المكثفة بالشرق الأوسط، حيث دعا من الأردن، إلى تفادي توسع رقعة "حرب غزة" في المنطقة.
07-كانون الثاني-2024
مناقشات بين الأردن وإيران بشأن تهريب المخدرات عبر الحدود السورية
ناقش وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي مع نظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، يوم الإثنين، المخاطر الناجمة عن تهريب المخدرات عبر الحدود السورية إلى الأراضي الأردنية.
25-كانون الأول-2023
وزير الخارجية الأردني يزور قطر لبحث وقف الحرب على غزة
يصل وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، اليوم السبت، إلى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة عمل لبحث وقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، تأتي في ظل الحديث عن صفقة تبادل أسرى جديدة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية يجري التفاوض عليها في مصر وقطر.
23-كانون الأول-2023
وزيرا خارجية الأردن وإيران
حذّر وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، من استمرار محاولات تهريب المخدرات والسلاح عبر الحدود من سوريا، مؤكداً على "ملاحقة المعتدين على أمن الأردن أينما وجدوا".
14-كانون الأول-2023
وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي
أعرب وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، عن رفض بلاده أي إمكانية لنشر قوات عربية في قطاع غزّة بعد انتهاء التصعيد الإسرائيلي على القطاع، والذي بدأ في 7 تشرين الأول الماضي.
19-تشرين الثاني-2023
الصفدي
قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، إن عمليات تهريب المخدرات من سوريا إلى الأردن زادت بعد محادثات التطبيع العربي التي حدثت في جدة وعمان مع النظام السوري.
28-أيلول-2023
1
أعلن الجيش الأردني، يوم الثلاثاء، عن إسقاط طائرتين مسيرتين محملتين بمواد مخدرة قادمتين من سوريا.
26-أيلول-2023
أيمن الصفدي وزير الخارجية الأردني
قال وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، إن من بين ثلاث محاولات تهريب مخدرات من الحدود السورية للأردنية، تنجح واحدة منها.
25-أيلول-2023