الدوري السوري لكرة القدم

نادي الفتوة يفوز بلقب بطولة "الدوري السوري" لكرة القدم
حافظ نادي الفتوة على لقب بطولة الدوري السوري لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، قبل أربع مراحل على نهاية المسابقة، بعد فوزه في الجولة الثامنة عشرة...
31-آذار-2024
تغريم نادي أهلي حلب بدفع 12 مليون ليرة سورية
فرضت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم التابع للنظام السوري، السبت، غرامة على نادي أهلي حلب بدفع 12 مليون ليرة سورية.
24-آذار-2024
لخلاف مع شرطي.. مداهمة الملعب واعتقال مدرب نادي الكرامة بحمص
اقتحمت دورية أمنية ملعب كرة القدم بمدينة حمص واعتقلت مدرب نادي "الكرامة" طارق جبان، على إثر خلاف مع أحد عناصر شرطة المرور، قبل الإفراج عنه لاحقاً.
09-آذار-2024
شادي حلوة: نقص المازوت وراء عدم بثّ مباراة "أهلي حلب" و"حطين"
كشف الإعلامي شادي حلوة المعروف بموالاته الشديدة للنظام السوري، عن سبب عدم بث مباراة ناديي "أهلي حلب" و"حطين" في اللاذقية..
08-شباط-2024
"الحرية" و"الساحل" ينسحبان من "الدوري السوري" بسبب الأخطاء التحكيمية
أعلن ناديا "الحرية" و"الساحل"، يوم السبت، انسحابهما من "الدوري السوري" الممتاز لكرة القدم، بعد مباراتين شهدتا جدلاً حول قرارات اتخذها حكما اللقاءين.
17-كانون الأول-2023
بشار نادي الفتوة
توّج نادي الفتوة الذي يمثّل محافظة دير الزور، ببطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في سوريا لموسم 2022-2023، بعد أكثر من ثلاثين عاماً على تتويجه بطلاً للدوري السوريّ..
08-حزيران-2023
غرامات بالجملة على الأندية السورية (إنترنت)
فرضت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة لـ"الاتحاد الرياضي"، الإثنين، عقوبات بالجملة على عدد من فرق كرة القدم السورية.

25-نيسان-2023
إيقاف لاعب نادي "الجيش" وقائد منتخب النظام أحمد الصالح مدى الحياة (فيس بوك)
أنزل الاتحاد السوري لكرة القدم، عقوبات بحق لاعب نادي الجيش وقائد "المنتخب السوري" التابع للنظام أحمد الصالح، تشمل الإيقاف عن اللعب مدى الحياة،  بعد اعتدائه بالضرب والشتائم على حكم في "الدوري السوري" ، خلال مباراة جمعت ناديي الجيش والوثبة في شباط الما
07-آذار-2023
لاعب نادي "الجيش" وقائد منتخب النظام أحمد الصالح (فيس بوك)
أعلن نادي "الجيش" عن اتخاذ إجراءات عقابية بحق لاعبه وقائد "المنتخب السوري" التابع للنظام أحمد الصالح، بعد اعتدائه بالضرب والشتائم على حكم في "الدوري السوري" قبل أيام قليلة.
05-شباط-2023
من لقاء فريقي "جبلة" و"الكرامة" (فيس بوك)
فرض اتحاد كرة القدم التابع للنظام السوري، اليوم الأحد، عقوبات بالجملة على نادي "الكرامة" الحمصي، بينها غرامة مالية بأكثر من 6 ملايين ليرة سورية، بسبب شتم الجمهور لحكم المباراة ورمي الحجارة على أرض الملعب.
30-كانون الثاني-2023