أشرف حكيمي

زوجة أشرف حكيمي السابقة تكشف الكثير من الأسرار المثيرة
خرجت زوجة أشرف حكيمي السابقة عن صمتها مرة أخرى، وأدلت بتصريحات عادت فيها للحديث عن فراق نجم نادي باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي، كما تحدثت عن حياتها الجديدة.
06-آذار-2024
أشرف حكيمي مرشح للعودة إلى صفوف ريال مدريد الإسباني (Getty)
كشفت مصادر صحفية أن ريال مدريد الإسباني يبحث فكرة التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار مساعي النادي الملكي لإحداث تغييرات كبيرة
01-آذار-2024
حكيمي ومبابي في منافسة خاصة خارج الملعب
استغل نادي باريس سان جيرمان فترة نهاية السنة، من أجل تنظيم جلسات ترفيهية للجماهير، بمشاركة بعض لاعبي الفريق وبحضور مشجعي الباريسي، حيث شارك المغربي أشرف حكيمي..
28-كانون الأول-2023
الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
وصلت القيمة التسويقية للنجم المصري محمد صلاح إلى 65 مليون يورو، وبات ثالث أغلى لاعب أفريقي بعد النيجيري فيكتور أوسيمين -أفضل لاعب أفريقي عام 2023..
27-كانون الأول-2023
المغربي الدولي أشرف حكيمي
حصد اللاعب الدولي المغربي من فريق باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي (25 عاماً) جائزة "أفضل فيلم رسوم متحركة" من يومية ليكيب (L'quipe) الفرنسية، في جوائزها نصف الموسمية للموسم الحالي (2023-2024) في كرة القدم الفرنسية.
26-كانون الأول-2023
الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان
كشف الموقع الرسمي لرابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن الدولي الأردني موسى التعمري مهاجم نادي مونبلييه، يحتل المركز الأول كأسرع لاعب في "الليغ 1" خلال أول 12 جولة من المسابقة، متفوقاً على لاعبين آخرين معروفين بسرعتهم الكبيرة، وفي مقدمتهم الفرنسي كيلي
26-تشرين الثاني-2023
كيليان مبابي - أشرف حكيمي (CNN)
أشاد النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، بزميله في الفريق الباريسي، اللاعب المغربي أشرف حكيمي، بعد تسجيله هدفًا رائعًا في مرمى نادي مارسيليا في الكلاسيكو الفرنسي. وأشار مبابي إلى أن حكيمي يُعد الظهير الأيمن الأفضل في العالم .
26-أيلول-2023
أشرف
تداولت وسائل إعلام مغربية صورة حكيمي وصور بعض لاعبي المنتخب المغربي
09-أيلول-2023
أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي
بات باريس سان جيرمان الفرنسي منفتحاً على فكرة التخلّي عن مدافعه المغربي أشرف حكيمي، وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة..
09-آب-2023
يتصدر قائمة الأولويات.. هل ينجح مانشستر سيتي باستقطاب حكيمي؟
يتصدر المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة اهتمامات الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.
17-تموز-2023