بلدة اليادودة

ما الأسباب التي أججت الصراع بين اللجنة المركزية واللواء الثامن من جهة وجموعة القيادي محمد جاد الله الزعبي؟
انتهت الاشتباكات في بلدة اليادودة غربي درعا التي اندلعت الإثنين، بين اللجنة المركزية واللواء الثامن من جهة ومجموعة القيادي محمد جاد الله الزعبي، مخلفة عددا من ا
09-كانون الثاني-2024
اليادودة
تستمر الاشتباكات في بلدة اليادودة غربي درعا التي اندلعت، صباح اليوم الإثنين، بين اللجنة المركزية واللواء الثامن من جهة ومجموعة القيادي (محمد جاد الله الزعبي)..
08-كانون الثاني-2024
اليادودة
اندلعت اشتباكات، صباح اليوم الإثنين، بين "اللجنة المركزية" ومجموعة مسلّحة تعمل لصالح قوات النظام السوري في بلدة اليادودة غربي درعا، أسفرت عن سقوط قتيلين وجرحى..
08-كانون الثاني-2024
مقتل متعاونين مع النظام باستهدافين منفصلين غربي درعا
قتل شخصان متعاونان مع قوات النظام السوري وأصيب آخر باستهدافين منفصلين، يوم الإثنين، على يد مجهولين غربي درعا، وذلك في وقت تشهد فيه المحافظة ازدياداً ملحوظاً في عمليات استهداف عناصر النظام.
26-حزيران-2023
نقطة عسكرية للنظام السوري بالقرب من ساحة في مدينة درعا (AFP)
أقدم مجهولون على اغتيال شخصين خلال ساعات، بحادثتين منفصلتين في محافظة درعا، التي تشهد عودة متزايدة لعمليات الاغتيال بعد فترة هدوء مؤقتة تزامنت مع الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد في الأسابيع الماضية.
05-آذار-2023
تشهد درعا عمليات اغتيال وخطف في ظل فلتانٍ أمني تعيشه المحافظة منذ سيطرة النظام - AFP
قتل عنصر سابق في "الجيش السوري الحر" إثر استهدافه بالرصاص غربي درعا، اليوم الإثنين، في حين فقد طفل حياته بانفجار لغم أرضي شمال غربي المحافظة.
30-كانون الثاني-2023
شارع في درعا البلد جنوب سوريا امس (إ ف ب)
قتل شخص وأصيب آخر، أمس الأحد، في حادثتي إطلاق نار منفصلتين نفذها مجهولون في درعا، وذلك مع تصاعد وتيرة الاغتيالات في المحافظة خلال الأشهر الماضية.

30-كانون الثاني-2023
آليات عسكرية وعناصر من قوات النظام السوري - رويترز
هدد رئيس فرع الأمن العسكري التابع للنظام السوري، العميد لؤي العلي، وجهاء بلدة اليادودة خلال اجماع جرى يوم الإثنين الماضي بشن عملية عسكرية في البلدة، بذريعة وجود عناصر من "تنظيم الدولة" (داعش)، الأمر الذي ينفيه الأهالي جملة وتفصيلاً، مؤكدين أن الهدف إ
26-تشرين الأول-2022
عناصر من قوات النظام (إنترنت)
أرسل النظام السوري، اليوم الثلاثاء، تعزيزات عسكرية إلى محيط بلدة اليادودة بريف درعا الغربي، رافقتها ميليشيات محلية، وذلك بدعوى محاربة تنظيم الدولة "داعش".

25-تشرين الأول-2022
تسجيل 27 حادثة اغتيال في محافظة درعا منذ مطلع تشرين الأول الجاري - AFP
قُتل شابان شقيقان، مساء أمس الأحد، إثر تعرضهما لعملية اغتيال بإطلاق نار مباشر في بلدة تل شهاب بريف درعا الغربي، كما عُثر على جثة مجهولة الهوية في ذات المنطقة.
24-تشرين الأول-2022