أحمد داود أوغلو

أحمد داود أوغلو وخالد حوجة
عبر أحمد داود أوغلو، زعيم حزب المستقبل التركي (Gelecek Partisi) عن دهشته عندما أخبره أحد الصحفيين الأتراك أن خالد خوجة، أحد مؤسسي الحزب، قال في مقابلة سابقة له أن عودة السوريين إلى الشمال السوري ستساهم في التغيير الديمغرافي في سوريا.
13-تشرين الأول-2023
تمل كرم الله أوغلو برفقة أحمد داود أوغلو
أعلن حزبا السعادة (Saadet Partisi) والمستقبل (Gelecek Parti) التركيان المعارضان، تشكيل كتلة نيابية مشتركة في البرلمان التركي، بهدف تقديم بديل قوي أمام شرائح واسعة من المجتمع وزيادة قدرة المعارضة على ممارسة الرقابة البرلمانية..
06-تموز-2023
تحالف الستة (الطاولة السداسية)
تعقد المعارضة التركية اجتماعات دورية لمناقشة القضايا العالقة في الفترة التي تسبق موعد الانتخابات التركية، وعلى رأسها تحديد مرشحها المستقبلي الذي سيواجه الرئيس التركي الحالي رجب طيب أردوغان، بينما يليها في الأهمية قضية اللاجئين السوريين.
26-كانون الأول-2022
زعيم حزب المستقبل أحمد داود أوغلو
حديث داود أوغلو جاء بعد أن عرض البرنامج لقاء قديما أجراه على قناة الجزيرة، رحب فيه بقدوم العرب إلى جميع المدن التركية
09-تشرين الأول-2022
بكير أوزتكين الرئيس السابق لشعبة حزب المستقبل في غازي عنتاب (وسائل إعلام تركية)
أقال حزب المستقبل "Gelecek Partisi" الذي يتزعمه رئيس الوزراء التركي السابق، أحمد داود أوغلو، رئيس شعبة حزبه في ولاية غازي عنتاب والذي تقاضيه زوجته السورية بسبب قضية "إثبات نسب" لطفلتهما البالغة من العمر عاماً ونصف العام.
02-أيلول-2022
داود اوغلو
مع اقتراب الانتخابات الرئاسية في تركيا، تعلن الأحزاب التركية تباعاً خططها للتعامل مع قضية الهجرة وعودة اللاجئين
26-آب-2022
زعيم حزب المستقبل داود أوغلو في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر حزبه
شارك زعيم حزب المستقبل، داود أوغلو، في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر حزبه، التقرير المعنون "مشكلة الهجرة غير النظامية واقتراحات الحلول بتوجيه عقل الدولة وضمير الأمة".
19-آب-2022
داوود أوغلو
اعتبر رئيس حزب المستقبل ورئيس وزراء تركيا السابق أحمد داود أوغلو، أن المواقف والتصريحات الأخيرة التركية بشأن مصالحة المعارضة السورية مع نظام الأسد جاءت بضغط شديد من الرئيس الروسي
13-آب-2022
بكير أوزتكين رئيس شعبة حزب المستقبل في ولاية غازي عنتاب التركية (Olay TV)
هدد رئيس شعبة حزب المستقبل في ولاية غازي عنتاب التركية، بكير أوزتكين، زوجته السورية التي تزوجها وفق زواج ديني، بالترحيل بسبب مطالبتها إياه بضم طفلتهما إلى نفوسه.
04-آب-2022
تحالف الأحزاب الستة المعارضة (DW)
يسعى تحالف الأحزاب الستة المعارض في تركيا للحصول على توافق الأعضاء لفتح قنوات للحوار مع النظام السوري بهدف حل مسألة اللاجئين السوريين في البلاد.
04-آب-2022