أخبار اليمن

9.17.35_830c464f.jpg
أعلنت جماعة "الحوثي"، مساء السبت، أن الولايات المتحدة وبريطانيا استهدفتا مديرية الدريهمي، بمحافظة الحديدة غربي اليمن بأربع غارات.
17-آذار-2024
غارات أميركية بريطانية على مواقع الحوثي في مدينة الحديدة اليمنية
أعلنت جماعة الحوثي اليمنية، الإثنين، عن هجوم أميركي بريطاني بثلاث غارات على محافظة الحديدة الساحلية غربي اليمن، ما يرفع عدد غارات اليوم على المحافظة ذاتها إلى 6
11-آذار-2024
أعلن وزير الخارجية البريطاني تنفيذ ضربات مشتركة مع الولايات المتحدة على أهداف عسكرية للحوثيين باليمن
أعلن وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، الأحد، تنفيذ ضربات مشتركة مع الولايات المتحدة على أهداف عسكرية للحوثيين باليمن.

25-شباط-2024
العمليات تشمل مضيقي باب المندب وهرمز والمياه الدولية في البحر الأحمر وخليج عدن وبحر العرب وخليج عمان والخليج العربي - رويترز
أعلن الاتحاد الأوروبي، اليوم الإثنين، انطلاق عمليات مهمة بحرية أوروبية باسم "أسبيدس" لحماية السفن التجارية في البحر الأحمر من هجمات جماعة "الحوثي" اليمنية،..
19-شباط-2024
سفينة-الحوثي
أعلنت جماعة "الحوثي"، اليوم الإثنين، إسقاط طائرة مسيّرة أميركية واستهداف سفينة بريطانية وإصابتها بأضرار كبيرة، غربي اليمن..
19-شباط-2024
القيادة المركزية الأميركية: ضبط شحنة أسلحة إيرانية كانت متجهة للحوثيين
أعلنت القيادة المركزية الأميركية في بيان اليوم الخميس، أن القوات الأميركية ضبطت أسلحة تقليدية متقدمة ومساعدات فتاكة أخرى من إيران
15-شباط-2024
جماعة الحوثي في اليمن
أكدت الأمم المتحدة أنها تلقت مراسلات من جماعة "الحوثي" في اليمن، تطلب فيها مغادرة الموظفين الأمميين من حاملي الجنسيتين الأميركية والبريطانية للمنطقة الخاضعة..
25-كانون الثاني-2024
القوات الأميركية في البحر الأحمر
أعلن الجيش الأميركي أنه دمر صاروخين مضادين للسفن أطلقتهما جماعة "الحوثي" في اليمن، صباح اليوم الأربعاء، كانا يشكلان تهديداً وشيكاً للملاحة البحرية في البحر
24-كانون الثاني-2024
غارات أميركية بريطانية على أهداف لميليشيا الحوثي في اليمن
أعلنت جماعة الحوثي، مساء الإثنين، أن القوات الأميركية والبريطانية شنت سلسلة غارات استهدفت عددا من المحافظات اليمنية.

23-كانون الثاني-2024
قصف إسرائيلي على مبنى في حي المزة بدمشق (الوطن)
قالت وكالة رويترز إن الهجمات الصاروخية في سوريا ولبنان والعراق واليمن، أمس السبت، سلطت الضوء على الخطر المتزايد للحرب في غزة والتي قد تؤدي إلى صراع أوسع..
21-كانون الثاني-2024