حسين أمير عبد اللهيان

حسين أمير عبد اللهيان
زعم وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، أن "الصواريخ الإيرانية أصابت قاعدتين تستخدمهما إسرائيل لعملياتها في سوريا".
16-نيسان-2024
المقر الجديد للقنصلية الإيرانية بدمشق.. لماذا اختارت طهران هذا المبنى؟
أعادت إيران افتتاح  قنصليتها في دمشق بعد أسبوع من تدمير المبنى القديم بغارة إسرائيلية أسفرت عن مقتل سبعة من قيادات "الحرس الثوري".
15-نيسان-2024
خامنئي يناظر جثث القتلى الإيرانيين بالقصف الإسرائيلي على قنصلية طهران بدمشق - رويترز
يترقب العالم بحذر، تبعات القصف الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، مطلع شهر نيسان الجاري، وما يمكن لإيران أن تفعله في سياق الرد على
12-نيسان-2024
الدمار في محيط القنصلية الإيرانية بدمشق - رويترز
اتهمت بعثة إيران الدائمة لدى الأمم المتحدة، مجلس الأمن الدولي بعدم القيام بما يلزم فيما يتعلق بالهجوم الجوي الإسرائيلي على القسم القنصلي في السفارة الإيرانية
12-نيسان-2024
آثار الدمار في محيط القنصلية الإيرانية في دمشق - رويترز
أبلغت إيران، الولايات المتحدة الأميركية، بأنها سترد على الهجوم الإسرائيلي على سفارتها في دمشق بطريقة تهدف إلى تجنب تصعيد كبير.
11-نيسان-2024
حسين أمير عبد اللهيان - رويترز
قال وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، إنّ رد بلاده المحتمل على قصف إسرائيل للقسم القنصلي في السفارة الإيرانية بالعاصمة السورية دمشق، يعتبر "دفاعاً
11-نيسان-2024
5555555555555555555574
قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الإثنين، إن "الكيان الصهيوني" سيعاقب وسيتلقى الرد اللازم على هجومه على مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق.
08-نيسان-2024
عبد اللهيان يفتتح المبنى الجديد للقنصلية الإيرانية في دمشق
افتتح وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، المبنى الجديد للقنصلية الإيرانية في دمشق، اليوم الإثنين، بعد أسبوع من تدمير غارة إسرائيلية للمبنى القديم.
08-نيسان-2024
مع بشار الأسد رئيس النظام السوري، أرشيف
ذكرت وسائل إعلام إيرانية اليوم الإثنين، أن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان غادر سلطنة عمان متوجها إلى العاصمة السورية دمشق في إطار جولة إقليمية.
08-نيسان-2024
عبداللهيان يلتقي المتحدث باسم الحوثي في مسقط ـ رويترز
دعا وزير الخارجية العماني، الأحد، إلى وقف التصعيد في المنطقة خلال استقباله نظيره الإيراني الذي بدأ جولة إقليمية في مسقط حيث التقى المتحدث باسم الحوثيين اليمنيين
08-نيسان-2024