أجور النقل

مع بدء العام الدراسي.. أجور نقل الطلاب تفوق أقساط مدارسهم الخاصة
تجاوزت أجور النقل لدى المدارس ورياض الأطفال الخاصة في دمشق، قيمة الأقساط الدراسية المحددة من قبل "وزارة التربية"
04-أيلول-2023
على وقع زيادة الرواتب أيضاً.. رفع تسعيرة نقل الركاب بين المحافظات السورية
رفعت "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك" في حكومة النظام السوري، التعرفة الكيلومترية الخاصة بشركات نقل الركاب بين المحافظات التابعة لها، وذلك عقب مرسوم رفع الرواتب والأجور
17-آب-2023
شكاوى من ارتفاع أجرة النقل في حلب
ذكرت مصادر إعلامية، أن الكثير من سكان ريف محافظة حلب يشتكون من ارتفاع أجور النقل بين مناطقهم ومركز مدينة حلب، حيث يحصل معظم السائقين أجوراً تزيد بأضعاف على التعرفة الرسمية.
22-أيار-2023
أزمة المواصلات في دمشق - "صحيفة تشرين"
تزداد الأوضاع المعيشية سوءاً في مناطق سيطرة النظام السوري بشكل يومي، مع اشتداد أزمة المحروقات، وارتفاع أجور النقل والمواصلات، حيث بدأت أصوات الموظفين تعلو متسائلة عن الجدوى الاقتصادية من عملهم إذا كان الذهاب إلى العمل وتكاليف النقل ستتجاوز قيمة
21-كانون الأول-2022
تراجع شحن البضائع بين المحافظات السورية بسبب ارتفاع الأجور
تراجعت حركة شحن البضائع بين المحافظات السورية على خلفية انقطاع المحروقات وارتفاع أجور النقل بين مناطق سيطرة النظام.
11-كانون الأول-2022
مقترح لتخفيض ساعات العمل في سوريا بسبب أزمة شح الوقود (إنترنت)
في ظل أسوأ أزمة محروقات تشهدها مناطق سيطرة النظام في سوريا، تداولت وسائل إعلام مقربة من النظام مجموعة من المقترحات، للتكيف مع نقص المحروقات الحاد في البلاد والذي أثر في مختلف القطاعات.

07-كانون الأول-2022
أزمة النقل في اللاذقية (فيس بوك)
شهدت محافظة اللاذقية، اليوم الخميس، ازدحاماً شديداً في مواقف النقل العام والكراجات، على خلفية تخفيض مخصصات المازوت لوسائل النقل في المحافظة إلى النصف.
01-كانون الأول-2022
شح المحروقات يظهر في أزمة المواصلات بالعاصمة دمشق
تعيش مناطق سيطرة النظام في ظل أسوأ أزمة محروقات انعكست آثارها على مختلف تفاصيل الحياة في سوريا وكان تأثير أزمة نقص المازوت والبنزين جلياً على قطاع النقل؛ إذ تسب
30-تشرين الثاني-2022
النقل في ريف دمشق
يشتكي مواطنون سوريون في ريف دمشق من دفع أجور نقل مضاعفة في أيام العطل، بحجة عدم توافر مادة المازوت واضطرار السائقين لشرائها من السوق السوداء بأسعار مرتفعة.
06-تشرين الثاني-2022
بولمان
رفعت "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك" في حكومة النظام السوري أجور نقل الركاب بين المدن والمحافظات الخاضعة لسلطتها، استجابة لـ "مطالب شركات النقل"
02-تشرين الثاني-2022