كمال كليتشدار أوغلو

حزب "الشعب الجمهوري" بعد إزاحة كليتشدار أوغلو
أمضى حياته الحزبية وهو يسير على درب غاندي. ينتهي به الطريق عند "تقاطع بروتس" حيث طعنه أحدهم من الخلف كما قال
12-تشرين الثاني-2023
أوزيل يطيح بكليتشدار أوغلو.. من هو الزعيم الجديد لـ "حزب الشعب" التركي؟
فاز نائب رئيس الكتلة البرلمانية لـ "حزب الشعب الجمهوري" التركي المعارض، أوزغور أوزيل، بزعامة الحزب مطيحاً برئيسه السابق كمال كليتشدار أوغلو، عبر انتخابات استمرت حتى الساعات الأولى من اليوم الأحد.
05-تشرين الثاني-2023
زعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو
أصدر زعيم حزب الشعب الجمهوري (CHP) كمال كليتشدار أوغلو، تحذيراً يقضي بفصل أي شخص "يتحدث ضد الحزب" قبل المؤتمر الكبير المقبل للحزب في تركيا.
16-تشرين الأول-2023
زعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو
أعلن رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي، كمال كليتشدار أوغلو، اليوم عن موقف حزبه الرافض لتمديد مدة خدمة الجنود الأتراك في العراق وسوريا.
10-تشرين الأول-2023
كمال كليتشدار أوغلو برفقة منصور يافاش (evrensel)
أعلن رئيس حزب الشعب الجمهوري (CHP) كمال كليتشدار أوغلو، أن منصور يافاش سيكون مرشح حزبه لرئاسة بلدية أنقرة في الانتخابات المحلية المقبلة.
11-أيلول-2023
رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو
قال أكرم إمام أوغلو، رئيس بلدية إسطنبول الكبرى، اليوم، إن الموقع الإلكتروني الذي أنشأه كجزء من حركة التغيير داخل حزب الشعب الجمهوري جذب أكثر من مليون زائر.
27-تموز-2023
رئيس بلدية بولو تانجو أوزجان
أعلنت اللجنة التأديبية العليا لحزب الشعب الجمهوري (CHP) عن فصل تانجو أوزجان، رئيس بلدية بولو، نهائياً من الحزب، وذلك في اجتماع اللجنة الذي عقد في 26 من تموز الجاري.
26-تموز-2023
جنان كفتانجي أوغلو إلى جانب كمال كليتشدار أوغلو وأكرم إمام أوغلو
تواجه قيادة حزب الشعب الجمهوري بزعامة كمال كليتشدار أوغلو موجة انقسامات داخلية بعد الهزيمة في الانتخابات الرئاسية التي مني بها الحزب في 28 أيار، حيث أصبحت رئاسة الحزب تتزعزع في مواجهة ضغوطات متزايدة من داخل الحزب.
19-تموز-2023
صراع ساخن على رئاسة "الشعب الجمهوري" المعارض بتركيا
لا تزال هزات زلزال الخسارة المزدوجة التي تعرض لها حزب الشعب الجمهوري كأكبر حزب معارض بتركيا في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية معاً الشهر الماضي؛ مستمرة إلى اليوم
30-حزيران-2023
عن ذمِّ أردوغان بحمّرة خديه
لو انتصف كمال كليتشدار أوغلو لنفسه ومحازبيه، لشكر أردوغان وحمده حمدًا كثيرًا، ليس على منازلته في حلبة الصندوق فارسًا لفارس، بل ولتعطيله عن الفوز بالجولة الأولى، حتى قدّم كلاهما فحص البكالوريا مع الأحرار، وإنما لأمر آخر سنذكره إذا التقت المجامع.
11-حزيران-2023