كيليان مبابي

مدافع ريال مدريد يوجه رسالة قوية إلى كيليان مبابي
وجّه مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، داني كارفخال، رسالة قوية إلى الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ارتبط اسمه..
21-آذار-2024
"هالاند أم مبابي".. جدل في غرف ملابس ريال مدريد
عاد صراع مبابي وهالاند الثنائي ليطفو بقوة على سطح الاهتمام في الساعات الأخيرة، بسبب انتهازية الإعلام الإسباني، الذي لا يفوّت فرصة أو موطناً لإثارة الجدل..
19-آذار-2024
كيليان مبابي في المحاكم بسبب "هامبرغر".. ما القصة؟
يفكر كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في إيداع شكوى لدى المحكمة ضد الناشط في مواقع التواصل الاجتماعي الفرنسي الشهير، محمد هني، بسبب استعمال حقوق صورته...
13-آذار-2024
بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان أول المتأهلين لربع نهائي دوري أبطال أوروبا
تأهل بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزهما على ريال سوسيداد الإسباني ولاتسيو الإيطالي..
06-آذار-2024
.
شهد عالم كرة القدم في العقد الأخير ظهورًا لافتًا للعديد من مهاجمي كرة القدم، الذين قادوا الأندية العملاقة لتحقيق الأمجاد على صعيد المسابقات المحلية
01-آذار-2024
لتعويض مبابي.. باريس سان جيرمان يسعى لضم نجم نابولي
ترتبط أسماء عديد اللاعبين بإمكانية الانتقال إلى باريس سان جيرمان، لتعويض رحيل كيليان مبابي عن الفريق، إذ كشفت تقارير صحفية فرنسية عن وجود اهتمام..
27-شباط-2024
عقب صفقة مبابي.. ريال مدريد يقترب من ضم ألفونسو ديفيز
يستعد ريال مدريد لبدء سلسلة من المفاوضات من أجل إتمام صفقة ضم ألفونسو ديفيز من صفوف بايرن ميونخ، وذلك بعد الأنباء التي تداولتها تقارير عن حصول النادي الملكي..
27-شباط-2024
كم سيكون راتب مبابي إذا تم التوقيع رسمياً مع ريال مدريد؟
كشفت مصادر صحفية إسبانية عن راتب مبابي المتوقع مع ريال مدريد الإسباني، الفريق الذي يعتبر الأقرب لاحتضان "الأيقونة الفرنسية"، الذي صرّح أخيرًا بأنّ الموسم الحالي
21-شباط-2024
.
كشفت تقارير إعلامية، عن موعد إعلان انتقال مبابي إلى ريال مدريد الإسباني، بعد أن اقتربت الصفقة من نهايتها، حيث اقترن ذلك بشرط واحد فقط.
21-شباط-2024
.
أكّدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وقّع بالفعل على عقود انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني، على أن ينضم رسميًاً..
19-شباط-2024