الرئيس رجب طيب أردوغان

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يظهر قبل اجتماع مع الرئيس التركي على هامش قمة قادة منظمة شنغهاي للتعاون في سمرقند في 16 سبتمبر 2022. (تصوير ألكسندر ديميانشوك / سبوتنيك / وكالة الصحافة الفرنسية)
ظهرت مؤشرات عديدة قبل الانتخابات الرئاسية الأخيرة شهر أيار/ مايو 2023 على ما يشبه استدارة تركية جديدة في السياسة الخارجية، وزيادة التعاون مع الشركاء..
11-شباط-2024
الرئيس التركي أردوغان يلتقي الرئيس المصري السيسي في الدوحة بحضور أمير قطر تميم بن حمد
أكد مصدر دبلوماسي مصري أن زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى تركيا تأجلت بسبب مشاركته في قمة روسيا-أفريقيا التي تعقد في سانت بطرسبرغ. 
27-تموز-2023
جواز سفر تركي
كشفت صحيفة تركية، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أصدر تعليماته بشأن تشديد الحصول على الجنسية التركية، وأكد على ضرورة تسريع الجهود لعودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم.
21-تموز-2023
بدء مراسم تنصيب أردوغان بحضور دولي رفيع المستوى
كشفت وكالة الأناضول التركية، يوم السبت عن الزعماء والمسؤولين المدعوين للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لولاية جديدة، في العاصمة أنقرة.
03-حزيران-2023
كم تبلغ ثروة الرئيس التركي؟
كشفت الجريدة الرسمية التركية (Resmi) في عددها يوم الخميس، عن بيان دخل الرئيس رجب طيب أردوغان مؤكدةً بأنه مدين بأكثر من خمسة ملايين ليرة تركية.
02-حزيران-2023
أثناء عملية فتح صناديق الاقتراع والمباشرة في فرز الأصوات (الأناضول)
دعا الرئيس التركي والمرشح الرئاسي في الانتخابات التركية رجب طيب أردوغان، إلى حماية صناديق الاقتراع، واصفاً عملية التصويت بالديمقراطية.
14-أيار-2023
أردوغان قبل يومين من الانتخابات: طرد السوريين تصرف غير إنساني ولا إسلامي
انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مواقف المعارضة التركية تجاه اللاجئين السوريين، مؤكداً أن المطالبة بطرد اللاجئين تصرف غير إنساني ولا إسلامي، قبل أيام من إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التركية.
12-أيار-2023
أثناء مشاركة الرئيس رجب طيب أردوغان في وضع حجر الأساس لمنازل متضرري الزلزال في كهرمان مرعش (الأناضول)
أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يوم الخميس، استمرار العمليات العسكرية التركية داخل الحدود وخارجها إلى حين القضاء على جميع التهديدات "الإرهابية" التي تطول البلاد.
23-آذار-2023
خلال اللقاء الذي أجراه المذيع الروسي فلاديمير سولوفيوف مع رئيس النظام السوري بشار الأسد
شن رئيس النظام السوري بشار الأسد هجوماً على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، خلال حديثه مع قناة "روسيا 1"، حيث وصف أردوغان بالانتهازي.
17-آذار-2023
الرئيس رجب طيب أردوغان في مركز تنسيق الكوارث في ولاية هاتاي (الأناضول)
أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الإثنين، إنقاذ 114 ألفاً و834 شخصاً من تحت الأنقاض، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب جنوبي البلاد وعدة محافظات سورية، يوم السادس من شباط الجاري.
21-شباط-2023