حسام قاطرجي

بعد تجدد الخلافات.. أسماء الأسد تجمد أموالاً وممتلكات تابعة لقاطرجي
تجددت الخلافات خلال الأيام الماضية بين أسماء الأسد زوجة رأس النظام والتي تدير ما يعرف بالمكتب السري
05-آذار-2024
١
مع تفاقم أزمة الكهرباء في الشتاء وساعات القطع الطويلة التي يفرضها النظام السوري على المواطنين بحجة "التقنين" و"الأعطال"...
16-شباط-2024
حسام وبراء قاطرجي
أفادت مصادر خاصة من مدينة حلب لـ موقع تلفزيون سوريا، اليوم الإثنين، بأنّ أسماء الأسد - زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد - استولت على كامل أملاك حسام قاطرجي، عقب أنباء هروبه إلى خارج سوريا، نتيجة تورّطه بقتل..
17-تشرين الأول-2023
تعمل شركة BS على افتتاح محطات وقود في مدن سوريّة لبيع المشتقات النفطية (أثر برس)
بدأت شركة BS للمحروقات التابعة لرجل الأعمال المقرب من النظام حسام قاطرجي، توزيع مادة المازوت على التجار من مقارها في العاصمة دمشق، بعد أن تأجل افتتاح محطات الوقود التي استثمرتها في عدد من المدن.
11-كانون الأول-2022
النظام يرفع أسعار المحروقات للفعاليات الاقتصادية في سوريا ويوكل شركة خاصة بتوزيعها (الأناضول)
أدى إعلان وزارة التجارة الداخلية في حكومة النظام السوري عن رفع سعر المازوت والبنزين المباع للفعاليات الاقتصادية في سوريا، إلى تساؤلات عن تبعية شركة (BS) التي فوضتها الوزارة ببيع المحروقات للفعاليات الاقتصادية التي تتضمن المنشآت الصناعية والتجارية.
05-كانون الأول-2022
إحدى محطات الوقود في دمشق (الجزيرة)
قال أحد أعضاء مجلس الشعب لدى النظام السوري، إن "لدى بعض اللجان في البرلمان معلومات وافية وأرقاماً عن نشاطات مافيا النفط، ولكن لا أحد يجرؤ على فتح الملف، لأن المعلم الكبير (بشار الأسد) شريك في النفط.
09-تشرين الأول-2022
النظام السوري يغلق شركات للقاطرجي في حلب
حتى ساعة كتابة هذه السطور، يلف الغموض، مصير آل قاطرجي، تلك العائلة التي حقّقت صعوداً سريعاً ومدوّياً في عالم الأعمال بسوريا، مستغلةً معادلات اقتصاد الحرب، خلال العشرية الفائتة..
29-أيلول-2022
صهريج نفط لشركة القاطرجي (إنترنت)
اعتقلت قوات النظام العشرات من سائقي صهاريج شركة القاطرجي التي يملكها رجل الأعمال المقرب من النظام حسام القاطرجي التي تنقل المشتقات النفطية من حقول النفط إلى عدة مناطق في سوريا.
30-آب-2022
hosam.jpg
أعلنت المملكة العربية السعودية اليوم الإثنين تصنيف 16 اسماً (أفراداً وكيانات) من بينها شركة "القاطرجي" في سوريا، على "قوائم الإرهاب"، لارتباطها بميليشيا "الحرس الثوري الإيراني" وتسهيلها تجارة النفط لـ "تنظيم الدولة".
06-حزيران-2022
hosam.jpg
بدأ النظام السوري بكف جزئي ليد ميليشيا قاطرجي الموالية لروسيا عن تجارة وترفيق النفط بمحافظة دير الزور لحين استكمال منظومة ميليشيا حمشو المدعومة من إيران وتوليها زمام الأمور.
30-أيار-2022