المعهد العالي للفنون المسرحية

قصي خولي يروي موقفاً طريفاً له مع سائق تكسي في دمشق
روى الممثل السوري قصي خولي، موقفاً طريفاً له مع سائق سيارة أجرة "تاكسي" عندما كان طالباً في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

27-أيلول-2023
باسل حيدر: لم أستطع دخول المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب الواسطة
كشف الممثل السوري باسل حيدر عن أنه لم يتمكن من الدخول إلى المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا، على الرغم من تقديمه عليه لمدة عامين متتاليين، بسبب عدم امتلاكه "الواسطة".
25-أيلول-2023
علاء قاسم: جمال سليمان هو السبب في تأخر تحقيق حلمي
قال الممثل السوري علاء قاسم إن زميله الممثل السوري جمال سليمان كان السبب في تأخر تحقيق حلمه بالدخول للمعهد العالي للفنون المسرحية، مشيراً إلى أن ردة فعل الأخير على أحد الطلاب المتقدمين قبله للمعهد دفعه للانسحاب من اختبار دخول المعهد.
12-أيلول-2023
فايز قزق وباسم ياخور
كشف الممثل السوري باسم ياخور، يوم الجمعة، عن موقف جمعه مع الممثل فايز قزق، حين كان الأول طالباً في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وقزق أستاذه لمادة التمثيل، وكيف تمكن بعد تخرجه من المعهد برد الموقف لقزق.
01-نيسان-2023
المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق (سانا)
أطلق المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، أرشيفاً رقمياً هو الأول من نوعه في سوريا، يوثق تاريخ المعهد وأعماله الفنية، على مدار نحو 50 عاماً منذ تأسيسه سنة 1977.
03-شباط-2023
زهير عبد الكريم مع الحذاء العسكري (مواقع التواصل الاجتماعي)
وتحدث عبد الكريم عن رحلته من دمشق إلى إدلب حيث التُقِطَتْ الصورة، وعن الركض بكعبٍ عالٍ في القاهرة وتعرضه للرجم وإنجازاته في الدراما السورية وشتائم أحمد زكي له، وعن حلاقة شعره ووجه الشبه بينه وبين المتنبي.
29-كانون الثاني-2023
فارس الحلو ووائل رمضان (إنترنت)
ظهر الممثل السوري وائل رمضان في لقاء عبر إذاعة سوريانا التابعة للنظام، متحدثاً عن الوسط الفني والعلاقات المعقدة فيه، مشيراً إلى أن فارس الحلو هو الكوميديان الأول في سوريا .
16-تشرين الثاني-2022
screenshot_20200516_234804.jpg
أطل الممثل السوري معتصم النهار على قناة "دبي" ضمن برنامج "هلا بك" الذي تقدمه الشاعرة والإعلامية نجاح المساعيد والذي يعرض خلال شهر رمضان 2022.
13-نيسان-2022
أحمد جودة.. حكاية راقص جنده النظام
بالنسبة للحكومة الهولندية، كانت قصة أحمد جودة مثيرة للاهتمام والتعاطف، فالراقص السوري ذو الأصول الفلسطينية هو فنان تعرض للتهديد من قبل تنظيم (داعش)، ووصلت أخباره إلى أوروبا
05-تشرين الثاني-2021
d8hstfbxkaab3ar.jpeg
منذ أوائل القرن العشرين كان تعلم الموسيقا عند السوريين هاجسا تارة وحلما تارة أخرى، فالمنتديات والمعاهد الموسيقية التي كانت قد فتحت أبوابها رغم قلتها في عشرينات القرن الماضي خضعت للتجاذبات السياسية، وبناء على ذلك كانت تغلق من قبل سلطات الانتداب..
04-تشرين الثاني-2021