أخبار العراق

وزير الخارجية التركي هاكان فيدان ـ الأناضول
قال وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، الأحد، إنه سيتم توقيع أكثر من 20 اتفاقية مع العراق خلال زيارة الرئيس رجب طيب أردوغان، إلى بغداد، الإثنين.
21-نيسان-2024
الحشد الشعبي العراقي
نفت القيادة المركزية الأميركية "سنتكوم" الأنباء عن شن الولايات المتحدة ضربات جوية في العراق، بعد انفجارات هزت قاعدة عسكرية لقوات "الحشد الشعبي" جنوبي بغداد.
20-نيسان-2024
32542
قال مصدران من قوات الحشد الشعبي العراقية ومصدران أمنيان لوكالة رويترز إن انفجارا ضخما هز قاعدة عسكرية تستخدمها قوات الحشد الشعبي العراقية جنوبي بغداد...
20-نيسان-2024
وفد عراقي يصل دمشق لبحث مكافحة المخدرات مع النظام السوري
بدأ وفد أمني عراقي زيارة إلى دمشق، اليوم الأربعاء، لإجراء مباحثات مع مسؤولين في النظام السوري حول مكافحة المخدرات.
17-نيسان-2024
العراق يبدأ ترحيل اللاجئين إلى شمال شرقي سوريا.. ما مصيرهم؟
بدأت السلطات العراقية ترحيل اللاجئين السوريين إلى مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية "قسد" شمال شرقي سوريا، وذلك في إطار حملة أطلقتها بغداد منذ عدة أسابيع.
17-نيسان-2024
الجيش الأميركي في سوريا
نشرت القيادة المركزية الأميركية "سنتكوم" حصيلة عملياتها ضد "تنظيم الدولة" في سوريا والعراق، خلال الفترة من كانون الثاني إلى آذار 2024، مؤكدة التزامها بـ "الهزيم
06-نيسان-2024
بغداد
وسط العاصمة العراقية بغداد التأم شمل ثمانية شبان أصدقاء جميعهم من مدينة جبلة غربي اللاذقية، وصلوا خلال فترة لاتتجاوز سبعة أشهر، بعد أن ضاقت بهم الظروف المعيشية
04-نيسان-2024
الحشد الشعبي العراقي
أعلنت قوات "الحشد الشعبي" العراقي أنها استولت على صواريخ مضادة للطائرات وصواعق تفجير خلال "عملية نوعية" على الشريط الحدودي مع سوريا.
02-نيسان-2024
ميليشيا عراقية تعلن أنها جهزت 12 ألف أردني بأسلحة وصواريخ لقتال إسرائيل
قالت ميليشيات عراقية مدعومة من إيران، أمس الإثنين، إنها جهزت آلاف "المقاتلين الأردنيين" بأسلحة وقاذفات ضد الدروع وصواريخ تكتيكية.
01-نيسان-2024
Eilat
أعلنت ميليشيا "المقاومة الإسلامية" في العراق استهداف مدينة إيلات المطلة على البحر الأحمر، اليوم الإثنين.
01-نيسان-2024