حركة النجباء

بعد 20 يوم من الهدوء.. ميليشيا إيرانية تهدد باستئناف الهجوم على القواعد الأميركية في سوريا والعراق
هدد زعيم "حركة النجباء العراقية" أكرم الكعبي، الأحد، باستهداف القواعد الأميركية في سوريا والعراق مجددا، في وقت تشهد فيه مواقع القوات الأميركية توقفا للهجمات
25-شباط-2024
قوات الأمن العراقية تجلس على مركبات في أحد الشوارع بعد هجوم بطائرة بدون طيار على مقر للميليشيا المدعومة من إيران في بغدا
نفت خلية الإعلام الأمني بالعراق، الجمعة، تصريحات وزارة الدفاع الأميركية "بنتاغون" بشأن التعاون مع بغداد في استهداف مقر للحشد الشعبي في العاصمة العراقية.
05-كانون الثاني-2024
البنتاغون: "السعيدي" كان يخطط لهجمات ضد قواتنا في العراق وسوريا
أفادت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) بأن القيادي في حركة النجباء التابعة للحشد الشعبي، أبو تقوى السعيدي، الذي قُتل في غارة جوية
05-كانون الثاني-2024
قال مسؤول أميركي لرويترز اليوم الخميس، إن الجيش الأميركي نفذ ضربة في بغداد ضد قيادي بفصيل عراقي مسلح تتهمه واشنطن بالمسؤولية عن هجمات ضد القوات الأميركية في الع
04-كانون الثاني-2024
السفارة الأميركية في العراق
طالبت وزارة الخارجية الأميركية السلطات العراقية بالقبض على المسؤولين عن الهجمات على أهداف وعسكريين أميركيين في العراق، فيما أكد وزير الدفاع، لويد أوستن، أن واشنطن "تحتفظ بحق الرد"
09-كانون الأول-2023
مدخل مدينة قدسيا في ريف دمشق (تويتر)
اشترت ميليشيا عراقية موالية لإيران نحو 100 منزل عبر وسطاء وتجار سوريين، في مدينة قدسيا بريف دمشق، وسجّلت ملكيتها باسم عناصر من الميليشيا ينحدرون من محافظة دير الزور ومناطق شرقي سوريا.
27-كانون الثاني-2023
عناصر من ميليشيا "حركة النجباء" العراقية (فيس بوك)
بدأت ميليشيا النجباء العراقية المرتبطة بالحرس الثوري الإيراني مؤخراً بدورة تدريبية عسكرية تستهدف نساء في مدينة الفرقلس شرقي حمص وسط سوريا.
08-آب-2022
عناصر من ميليشيا "حركة النجباء" العراقية (فيس بوك)
أنهت ميليشيا "حركة النجباء" العراقية التابعة لإيران، اليوم الأحد، دورة تدريب قوات خاصة لصفوفها في ريف الرقة الشرقي، وذلك بهدف حماية الاجتماعات وتنفيذ عمليات الدهم والاعتقال..
17-تموز-2022
قوات النظام السوري والميليشيات في البادية السورية (موقع المصدر)
وصلت تعزيزات عسكرية لميليشيا "حزب الله" العراقي و"حركة النجباء" من ريف حمص الشرقي إلى بادية معدان والبشري في ريف الرقة الشرقي، الخاضع لسيطرة قوات النظام السوري.
27-حزيران-2022
القوات الروسية عند دخولها لدرعا البلد في 1 أيلول 2021
شجعت خسائر روسيا على الجبهة الأوكرانية إيران على التوغل في سوريا
27-أيار-2022