الشاورما

54236
أثارت الزيادة في كلفة الشاورما /الدونر التركي، الذي وصل إلى 10.90 دولار للقطعة في ألمانيا وما يعادل 15.5 دولار في تركيا، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي
19-آذار-2024
مطاعم في دمشق
تحمل الأزمة الاقتصادية في مناطق سيطرة النظام السوري في مضمونها أزمات على صعيد الأعمال والشركات الصغيرة، لم يعد بوسع الكثيرين من أصحابها الاستمرار بها.
23-شباط-2024
الجمعية بدأت بالدراسة وتحتاج نحو 20 يوماً لإنهائها ووضع لائحة جديدة بالأسعار - إنترنت
كشف رئيس "جمعية المطاعم والمقاهي والمنتزهات" في دمشق، كمال نابلسي، عن بدء دراسة واقع السوق والمواد الأولية الداخلة في صنع المأكولات الشعبية والمعجنات، تمهيداً ل
10-كانون الثاني-2024
سيقلب
دفع ارتفاع سعر "سندويشة" الشاورما كثيرا من المواطنين المقيمين في مناطق سيطرة النظام السوري، إلى شراء ما يُطلق عليها مسمى "خرطوشة" أو "فَشَكة"،
30-كانون الأول-2023
فلافل
وصلت أسعار سندويش ووجبات السناك الغربي (الوجبات السريعة) في دمشق إلى مستويات غير مسبوقة جعلت منها وجبة خاصة بطبقة معينة من الناس الميسورين مادياً، وعلى صعيد آخر، أُجبرت الكثير من محال السناك على الإغلاق نتيجة ضعف الإقبال بسبب ارتفاع التكاليف وتدني..
26-تشرين الأول-2023
أسعار الفلافل والشاورما في سوريا
تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن دراسة جديدة تجريها "جمعية المطاعم" بدمشق لرفع أسعار سندويش الفلافل والشاورما والمعجنات.
19-تشرين الأول-2023
فلافل
ارتفعت أسعار سندويشات الفلافل والشاورما بنسبة لا تقل عن 50 بالمئة في مناطق سيطرة النظام السوري، وسط شكاوى عدد من أصحاب المطاعم الشعبية من ارتفاع الضرائب، وإغلاق العديد من المطاعم بشكل كامل.
25-أيلول-2023
فروج
تواصل أسعار مختلف المواد الغذائية ارتفاعها، بصرف النظر عن ارتفاع أو هبوط أسعار صرف الليرة مقابل القطع الأجنبي، أو قوائم التسعيرات الصادرة عن "حماية المستهلك" وغيرها من وزارات حكومة النظام السوري.
08-أيلول-2023
رغم انخفاض أسعار الفروج للنصف في سوريا.. لماذا لم تنخفض أسعار الشاورما؟
لم تنخفض أسعار الشاورما والبروستد في مناطق سيطرة النظام السوري رغم انخفاض سعر الفروج الحي وأجزائه بنسبة 50 في المئة خلال الفترة الماضية، وهو ما برره عضو لجنة مربي الدواجن بالتكاليف الأخرى للمطاعم.

20-أيار-2023
الشاورما في دمشق
ارتفع سعر سندويشة الشاورما في دمشق إلى حدود جعلتها خياراً للمترفين بعد ارتفاع أسعار شرحات الدجاج إلى أكثر من 50 ألف ليرة سورية
01-أيار-2023