الشرطة الإسرائيلية

يحرمون تشريح الجثث.. احتكاكات بين متشددين يهود والشرطة الإسرائيلية بالقدس | صور
وقعت احتكاكات، اليوم الثلاثاء، بين مئات المتدينين اليهود وعناصر من الشرطة الإسرائيلية بالقدس الغربية، إثر احتجاج مئات من المتشددين على قرار الشرطة تشريح جثة فتى
06-شباط-2024
شرطة الاحتلال الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام بـ"التحريض" ضد فنانة عربية
قررت شرطة الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، تقديم لائحة اتهام ضد الفنانة العربية والمؤثرة في شبكات التواصل الاجتماعي ميساء عبد الهادي، بتهمة "التحريض".
29-تشرين الأول-2023
بينانس فلسطين
أوقفت منصة "بينانس" - أبرز المنصات الرائدة عالمياً في تداول العملات الرقمية المشفرة - كل العمليات المصرفية للحسابات الفلسطينية، وذلك بطلب من حكومة الاحتلال الإسرائيلي..
10-تشرين الأول-2023
مستوطنون
اقتحم مئات المستوطنين تحت حراسة شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس الشرقية، تزامناً مع مناسبة ما يُسمّى "رأس السنة العبرية"..
17-أيلول-2023
بمناسبة موسم الأعياد اليهودية.. استنفار إسرائيلي في القدس وتطويق للضفة والقطاع
تشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة في القدس الشرقية والضفة الغربية وقطاع غزة استنفاراً إسرائيلياً أمنياً عشية الأعياد اليهودية التي تبدأ مساء غد الجمعة، وينتشر الآلاف من عناصر الشرطة الاحتلال داخل المدينة إضافة إلى  فرض إغلاق على الضفة والقطاع.
14-أيلول-2023
قوة إسرائيلية بلدة بيتا جنوبي مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية
قالت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الحقوقية إن عام 2022 هو الأكثر دموية بالنسبة للأطفال الفلسطينيين بالضفة الغربية منذ 15 عاما، بسبب جرائم وانتهاكات جيش الاحتلال الإسرائيلي.
28-آب-2023
حي الشيخ جراح
أطلقت قوات أمنيّة من الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد، النار على امرأة فلسطينية في حي الشيخ جراح وسط مدينة القدس الشرقية..
09-تموز-2023
للاشتباه بتهريبهم المخدرات.. إسرائيل تعتقل ثلاثة أشخاص على الحدود مع الأردن
اعتقلت الشرطة ثلاثة أشخاص للاشتباه بتهريبهم المخدرات عند الحدود مع الأردن.
23-أيار-2023
المفوض العام للشرطة الإسرائيلية يعقوب شبتاي
دعا المفوض العام لشرطة الاحتلال الإسرائيلي يعقوب شبتاي، اليوم الجمعة، الإسرائيليين إلى حمل السلاح لضرورات أمنية تتعلق بالتصعيد مع قطاع غزة وخاصة في أعقاب عملية الأغوار.
07-نيسان-2023
جندي إسرائيلي يعتقل شاباً فلسطينياً في المسجد الأقصى، القدس الشرقية، 5 نيسان/أبريل 2023 (الأناضول)
دانت كل من السعودية ومصر وقطر والأردن، اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي المسجد الأقصى، فجر الأربعاء، واعتداءها على المصلين واعتقال المئات منهم، وحملت هذه الدول تل أبيب مسؤولية تصاعد العنف وتقويض جهود التهدئة.
05-نيسان-2023