عبد المنعم عمايري

طفله في زنزانته.. إشادة بأداء عمايري في "كسر عضم 2" وجدل على المشهد
أثار مشهد في مسلسل "كسر عضم 2 / السراديب" جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تباينت ردود الفعل حوله بين مؤيد ومشيد به كونه يسلط..
24-آذار-2024
الممثل عبد المنعم عمايري
قال الممثل عبد المنعم عمايري، إنه يعيش أوقاتاً عصيبة على خلفية الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، مضيفاً أنه "يبكي كل يوم ويموت مئة مرة" بسبب ما يجري في قطاع غزة.
18-تشرين الثاني-2023
كيف كانت علامات أبناء الممثلين السوريين بامتحانات البكالوريا 2023؟
احتفل عدد من الفنانين في سوريا بنتائج أبنائهم، وتفوقهم في امتحانات الشهادة الثانوية (البكالوريا)، وذلك بعدما أصدرت "وزارة التربية والتعليم" التابعة للنظام السوري نتائج الطلبة، ظهر الإثنين.
18-تموز-2023
فن
تكاد تكون ظاهرة "الفنان ابن الفنان" طبيعية ومقبولة في الوسط الفني السوري، حيث يتم تناولها خلال اللقاءات مع الفنانين كظاهرة طبيعية
31-تموز-2022
kindamairi12_1.jpg
رد الممثل السوري عبد المنعم عمايري على الهجوم الذي تعرض له بعد مشهد قبلة جمعه مع الممثلة السورية كندة حنا في فيلم الإفطار الأخير.
07-كانون الأول-2021
عبد المنعم عمايري وكندة حنا بمشهد يثير غضب الجمهور
"بعد مسلسل شارع شيكاغو، مشاهد القُبل تعود للدراما السورية، وهذه المرة بين كندة حنا وعبد المنعم عمايري في فيلم الإفطار الأخير".
04-كانون الأول-2021
أويس مخللاتي يتحدث عن أسباب استبعاده من مسلسل الهيبة | فيديو
وصف الفنان السوري أويس مخللاتي استبعاده من مسلسل الهيبة في جزئه الخامس بـ "المهزلة"، وذلك من خلال مشاركته عبر حسابه على إنستغرام صورة مسربة أظهرت شاهدة قبر من الجزء القادم في المسلسل كتب عليها اسم  الشخصية التي أدى دورها (صخر شيخ الجبل) في إشارة
08-حزيران-2021
whatsapp_image_2021-05-03_at_3.06.27_pm.jpeg
حسمت شركة "غولدن لاين" المنتجة للمسلسل السوري "على صفيح ساخن" الجدل، بعد تحدث العديد من المواقع الفنية وصفحات التواصل الاجتماعي عن وجود جزء ثانٍ من العمل.
16-أيار-2021
bdwn_nwan.png
كشف الفنان السوري عبد المنعم عمايري عن أنه سيواجه الممثل تيم حسن كبطل مضاد في الجزء الخامس من مسلسل (الهيبة).
03-أيار-2021